Search
Close this search box.

لن تتوقع كيف تسببت سيارة فورد فليكس باحراج أسرع بيك اب في العالم

حصلنا على فيديو جديد نشر على اليوتيوب يوثق نتيجة غير متوقعة لسباق سرعة جمع بين سيارة فورد فليكس و رام TRX 2021 التي تعتبر أقوى وأسرع بيك اب في العالم حتى الآن غير محدود الإنتاج .

وقبل مشاهدة الفيديو الذي تم تصويره من مضمار سباقات الدراج ريس في حلبة أمريكية ، نؤكد لكم أن النتيجة صادمة وغير متوقعة .

شاهد من انتصر في سباق السرعة فورد فليكس معدلة أم أجدد شاحنات رام المزودة بمحرك هيلكات :

يبدو أن انطلاقة مركبة بيك اب رام 1500 TRX 2021 لم تكن مناسبة لهذا التحدي ، مما جعل سيارة فورد فليكس معدلة من قبل David Dekard تذهل الجماهير بسرعتها ، وتضع أقوى وأسرع بيك اب في العالم حتى الآن في موقف محرج للغاية .

وكوننا نتحدث عن سباق سرعة قانوني على حلبة الدراج ريس ، نود تذكيركم الآن بالمواصفات الميكانيكية لكلتا المركبتين :

ميكانيك بيك اب رام TRX 2021 :

تعتمد هذه المركبة الأمريكية عالية الأداء ، التي تم إطلاقها خلال الربع الأخير من العام الماضي ، على  محرك هيمي V8 سعة 6,2 لتر ، نفس المستخدم على سيارات هيلكات ، يصدر منه قوة 702 حصان (712 حصان أوروبي PS) و 880 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 غيارات .

تتسارع أسرع و أقوى مركبة بيك اب في العالم من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 4,5 ثانية ، وتقطع مسافة ربع الميل ( 400 متر ) في 12,9 ثانية .

ميكانيك سيارة فورد فليكس معدلة :

تعتمد هذه السيارة على طراز فليكس 2010 ، وهي تعتمد على محرك ايكوبوست V6 توين تيربو مع تعديلات عديدة تضمنت ؛ رفع أداء شواحن التيربو ، و اكزوز معدل ، و نظام حقن ميثانول ، أصبح يصدر من محرك السيارة قوة 397 حصان (403 حصان أوروبي PS) و 610 نيوتن متر من عزم الدوران .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن ضعف انطلاقة سائق رام TRX كانت سبباً رئيسياً في الموقف المحرج الذي تعرضت له أجدد مركبات رام الأمريكية .

بعيداً عن هذا السباق عرضنا عليكم قبل يومين فيديو يوثق نتيجة تجربة تشالنجر هيلكات يمتلكها صهيب شعشاعة في الربع ميل مع وزن كامل وبدون غاز نايتروس على حلبة ياس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع