Search
Close this search box.

ماذا تفعل سيارة تسلا موديل 3 برفقة مهندسي جنرال موتورز

جذبت أنظار العديد من الأشخاص صوراً توثق وجود سيارة تسلا موديل 3 ( Tesla Model 3 ) برفقة مهندسي جنرال موتورز ، مما يثير التوقعات بأن الصانع الأمريكي سيقدم سيارة جديدة تنافس أرخص سيارات تسلا الإنتاجية حتى الآن ، أو أنها تجرب التقنيات المتوفرة فيها .

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة جنرال موتورز أن كاديلاك سيلستيك ( Cadillac Celestiq ) ، التي ظهرت بنسخة اختبارية تمهد الطريق نحو سيارة سيدان كبيرة الحجم وفخمة كهربائية بالكامل ، ستقدم مستوى جديداً من القيادة الذاتية عندما تتوفر بنسخة الإنتاج التجاري التي ستباع في الأسواق .

ونحن نتحدث عن حزمة Ultra Cruise القادمة التي يتكون بمثابة تطور لـ Super Cruise الحالية مع وعد بتجربة قيادة من الباب إلى الباب بدون استخدام اليدين ، وبعد إطلاق سيارة السيدان القادمة ، سيتم طرح النظام في معظم منتجات جنرال موتورز .

بفضل بعض المعلومات التي تم الحصول عليها من قبل فريق GM Authority ، يُعتقد أن مجموعة السيارات الأمريكية قد استحوذت على نسخة تسلا موديل 3 ليقوم مهندسي جنرال موتورز باختبار أنظمة القيادة الجديدة ويتم تحليلها على وجه الخصوص .

تسعى شركة جنرال موتورز لجعل مالكي سياراتهم الجديدة القادمة على اتصال فيما بينهم عبر تطبيق على الهاتف الذكي ، إذا كانت السيارة متوقفة في نطاق على مسافة 19,7 قدماً ، يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها بأمر من مالكها عبر التطبيق الذكي لتجنب معظم العقبات التي قد تعترض طريقها ، بما في ذلك الزوايا الضيقة ، إنها ليست ميزة كاملة ، لذا لا يمكنك استخدامها إلا إذا كانت السيارة في وضع رؤية واضح من المكان الذي توقفت فيه .

ربما يذكرنا هذا الاختبار بما استعرضته شركة مرسيدس بنز مؤخراً عبر فيديو رسمي يوضح خدمة صف السيارات الآلي مع مرسيدس EQS في فندق انتركونتيننتال LA .

عملية شراء شركة سيارات لمنتج من الشركات المصنعة المنافسة لها ليس اتجاهاً جديداً لأنه يسمح لهم بتحسين سياراتهم القادمة ضد المنافسين ، بالنظر إلى أن شركة جنرال موتورز قد خصصت قدراً هائلاً من رأس المال لتطوير السيارات الكهربائية وغيرها من الميزات الرقمية ، فإن شراء تسلا موديل 3 هو مجرد قطرة في محيط من التكاليف التي تنفقها من أجل تطوير سيارات المستقبل .

يبدو أن مهندسي جنرال موتورز قد حولوا أنظارهم عن شركة تويوتا ليتوجهوا نحو تحدي سيارات كهربائية جديدة تنتجها شركة تسلا الأمريكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع