Search
Close this search box.

مازيراتي الـ SUV تسير على الطين لتواجه حصان أصيل

من الصعب مقارنة سرعة السيارات مع سرعة حصان وحيد حتى لو كان من نوع أصيل، ولكن ذلك لم يمنع شركة مازيراتي الإيطالية من نشر فيديو مذهل يجمع بين سيارتها الـ SUV ليفانتي – Levante مع حصان أصيل يقوده خيال محترف، وبالتأكيد التصوير الاحترافي على الطرق الريفية وبين الغابات الطينية جعل من هذا الفيديو مذهل ويستحق المساهدة بكل معنى الكلمة.

بالتأكيد حسمت نتيجة هذا السباق على الطرق الطينية لصالح مازيراتي ليفانتي أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار مازيراتي وتستند بتصميمها على شقيقتها الاختبارية مازيراتي كوبانج التي ظهرت في عام 2011.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة مازيراتي ليفانتي ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر روابط ذات صلة المرفقة على يسار هذه الصفحة.

مازيراتي

مازيراتي ليفانتي

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ليفانتي التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات تتوفر بنسختين في أسواقنا العربية:

 – النسخة الأساسية تعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 350 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 251 كم/س.

– ليفانتي اس تعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 430 حصان و 580 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 264 كم/س.

يتصل محرك مازيراتي ليفانتي بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ويبدأ سعر مازيراتي ليفانتي في أسواقنا العربية من 98,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 371,150 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا الفيديو الترويجي لسيارة ليفانتي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع