Search
Close this search box.

مانسوري تجعل من الكاربون فايبر غلافاً لـ سيارة رنج روفر فيلار

صور رنج روفر فيلار مانسوري

سيارة رنج روفر فيلار خضعت لتجربتنا سابقاً برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن حزمة تعديلات مانسوري – Mansory التي وفرتها على سيارة فيلار .

وكما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، جعلت شركة التعديل الألمانية الشهيرة مانسوري الكاربون فايبر غلافاً لـ سيارة رنج روفر فيلار البريطانية الصنع ، وحصلت السيارة على العديد من الأجزاء الجديدة في واجهتها الأمامية تضمنت الشبك وغطاء المحرك والجناح الأمامي التي توفر هوية هجومية أكثر ، كما زودت السيارة بجناح خلفي مثبت على سقف السيارة ومشتت هواء جديد يشترك الاثنان بخفة وزنهما .

فيلار معدلة

بدون أي شك تضمنت تعديلات مانسوري على رنج روفر فيلار إضافة إطارات جديدة من نوع مانسوري سبايدر تتوفر بقياس 22 إنش أو 23 إنش وفقاً لرغبة العميل ، وتتميز هذه الإطارات الجديدة بخفة الوزن أيضاً .

التغييرات على داخلية رنج روفر فيلار بسيطة وتضمنت إضافة لمسات من الألومنيوم وكسوة جلدية فاخرة مع شعارات مانسوري بالتأكيد .

وحصلت سيارة فيلار المعدلة بدون شك على نظام عادم جديد مع مخارج مصنوعة من الستانلس ستيل ، وتم تعديل كمبيوتر محرك السيارة ECU ليحصل على 45 حصان إضافية من القوة .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن تكلفة حزمة تعديلات مانسوري هذه ، ولكننا نعلم أن سعر رنج روفر فيلار لنسختها الأساسية بشكل عالمي يبدأ من 50 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 187,500 ريال سعودي .

رنج روفر فيلار تعديل مانسوري

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة رنج روفر فيلار رابع فرد في عائلة سيارات رنج روفر المكون من 5 طرازات ؛ رنج روفر ، و رنج روفر سبورت ، و رنج روفر ايفوك ، و رنج روفر فيلار ، و رنج روفر SV كوبيه .

وتقع سيارة فيلار ضمن فئة في المنتصف ، لتكون أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت .

نود الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم بتعديلات مانسوري التي وفرتها على رنج روفر فيلار ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل بعد مشاهدة الصور .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع