Search
Close this search box.

ما رأيكم بـ شكل سيارة سكاي لاين جديدة الذي ظهر على انستقرام

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور الرقمية التي نشرت على أحد الحسابات في موقع انستقرام ( instagram ) وتتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة سكاي لاين جديدة من شركة نيسان .

نود في البداية تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء بـ آخر تجارب فريقنا مع سيارات نيسان سكاي لاين جي تي ار ( Nissan Skyline GT-R ) التي تتضمن جولة في تاريخ نيسان سكاي لاين ار 32 التي جعلت GTR تصبح أسطورة برفقة صهيب شعشاعة ضمن برنامج سبيشل كار .

في وقتنا الحاضر يبدو أن نيسان جي تي ار ( Nissan GTR ) على وشك التقاعد ، خاصة بعد إزالتها من الأسواق الأوروبية والأسترالية ، وربما هذا ما دفع الفنانين ؛ Roman Miah و Avante Design إلى تخيل كيف يمكن أن يتطور تصميم سيارة الكوبيه الرياضية في المستقبل من خلال النظر إلى ماضي السيارة الشهيرة بلقب جودزيلا ( Godzilla ) .

هذه صور رقمية تتخيل شكل سيارة سكاي لاين جديدة كلياً تستمد جزء من هوية السيارات القديمة بتصميم عصري :

هذه الصور التي تم نشرها على حساب romanmiah في موقع انستقرام تصور لتصميم الجيل R36 المستقبلي من سيارات جي تي ار الرياضية .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Roman Miah (@romanmiah)

وفقاً لهذه الرسوم الرقمية تشبه الواجهة الأمامية بشكل كبير المظهر الصندوقي لجيل R34 من سيارات سكاي لاين جي تي ار ( Skyline GTR ) ، يتضمن التصميم التخيلي الحديث شرائط أفقية من مصابيح LED على الجزء الخارجي من الأضواء الأمامية وعلى الواجهة السفلية ، وشبك علوي ضيق إلى حد ما ، ولكن يوجد أسفلها مدخل تهوية أكبر بكثير .

كما يمكننا رؤية أوجه التشابه مع سيارة جي تي ار الحالية الجيل R35 ، وبالتحديد في شكل خط السقف المائل ، وخط الكتف المجعد بشكل حاد ، وفتحات الرفارف الخلفية من هذا الطراز الرقمي التخيلي ، ويوجد جناح رقيق على السطح ، وجناح طويل متصل بالسطح الخلفي .

في الخلف تتوفر مصابيح خلفية دائرية ضمن شكل سيارة سكاي لاين جديدة الرقمي ، وهذا أمر متوقع كون هذه الأضواء هي علامة تجارية لتصميم GTR ، ولا توجد إضاءة في وسط الأضواء الخلفية لتبدو الأنوار مثل منافذ الاكزوزت !

من باب التذكير آخر أجيال هذه السيارة الرياضية اليابانية R35 ظهر في عام 2009 ، قامت نيسان تدريجياً بتحسين النموذج من خلال زيادة إنتاج الطاقة من محرك V6 سعة 3,8 لتر توين تيربو ، حيث بدأ القوة من 480 حصان ووصلت إلى 600 حصان في جي تي ار نيسمو ، وتبلغ قوة GTR50 محدودة الإنتاج التي سبق وجربها صهيب شعشاعة 710 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع