Search
Close this search box.

ما هي سيارة جون سينا في 2023؟

ما هي سيارة جون سينا في 2023؟

استعرض الممثل الشهير جون سينا، الذي كان بطلًا في رياضة المصارعة الحرة WWE وتحول إلى نجم سينمائي، السيارة التي يقودها يوميًا، في مقابلة حصرية في أحد برامج البودكاست مؤخرًا.

في الحوار، أكد سينا أن سيارته اليومية هي هوندا سيفيك تايب آر، وقد حظي المقطع الذي تحدث فيه عن مواصفات السيارة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وتيك توك.

أوضح النجم الشهير أن سيارته تحتوي على أحدث التقنيات، وتتميز بناقل حركة يدوي وثقة عالية في الأداء والموثوقية. كما أشار سينا إلى أن سيارته هي موديل 2020، وأعرب عن إعجابه بثباتها على السرعات العالية، كما أنه يمكنها أن تستوعب عددًا من الركاب في المقاعد الخلفية.

وفي فيلم F9 الذي شارك فيه سينا ضمن سلسلة أفلام فاست اند فيورس، والذي جسد فيه شخصية جاكوب أخو دومينيك توريتو، قاد النجم الشهير سيارتي فورد موستنج وتويوتا سوبرا، كما أشار في المقابلة إلى أن سيارة لامبورجيني كونتاش تشكل تحديًا للركاب، حيث إنها تحتوي على بعض العيوب وصعوبة في عملية القيادة والتشغيل، ولذلك فإن سيفيك هي الخيار الأمثل للقيادة على مسافات طويلة.

شاهد أيضًا: أفضل 10 سيارات يمتلكها جون سينا

ما هي سيارة جون سينا في 2023؟ 1

بهذا، يعكس اختيار جون سينا لسيارة هوندا سيفيك تايب آر، التي تعد من بين السيارات الرياضية الأكثر شهرة وتميزًا في العالم، ذوقه الرفيع في اختيار السيارات، ويؤكد على حبه وشغفه بالسيارات وتقنياتها المختلفة.

بالإضافة إلى ما تحدث عنه جون سينا في المقابلة، يجب الإشارة إلى أن سيارة هوندا سيفيك تايب آر هي إحدى السيارات الرياضية الأكثر شهرة في العالم، وتتميز بأدائها العالي والمميز، وقد حظيت بإعجاب عدد كبير من عشاق السيارات في مختلف أنحاء العالم.

ونود التنويه أيضًا إلى أن جون سينا من محبي السيارات الكلاسيكية، حيث يمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية التي تعود لفترة الستينيات والسبعينيات، وتشمل سيارات مثل AMC AMX وبلايموث Road Runner وشفروليه شيفيل SS.

وقد أكد سينا في مقابلة سابقة مع مجلة كار آند درايفر أنه يستمتع بالعمل على السيارات وتعديلها، ويحب تحويلها إلى سيارات قوية ومميزة، ويتمتع بمهارات فنية عالية في هذا المجال، على حد قوله.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى هوندا سيفيك Honda Civic Type R 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع