Search
Close this search box.

متدربون شباب في فولكس فاجن يصنعون نسخة خاصة من غولف جي تي اي

أعلنت فولكس فاجن عن خطتها لتقديم سيارة جولف جي تي اي اختبارية في اجتماع (Wörthersee) لعام 2015.

وتم تصميم السيارة وتطويرها على يد  فريق من 13 متدرب في الشركة الألمانية، فيما انطلق المشروع الخريف الماضي وسيتم الكشف عن النتيجة النهائية في الثالث عشر من شهر مايو القادم، حيث سيقدم المتدربون نسختهم الخاصة من جولف جي تي اي أمام عشرات الآلاف من عشاق السيارة في اجتماع (Wörthersee) في النمسا.

ولا تتوفر الكثير من المعلومات عن السيارة ولكنها ستتمتع بعملية طلاء فريدة من نوعها بالإضافة إلى مجموعة من القطع الأدائية الخاصة.

ووفقاً لما قاله مدير المشروع (هولغر شولك) :”في العديد من الخطوات الفردية، يصنع المتدربون الشباب سيارة جولف جي تي اي فريدة من نوعها ستحمل توقيعهم في داخلية السيارة ومن الخارج أيضاً”

ويُذكر عزيزي القارئ أن السيارة الاختبارية المخصصة للعرض جاءت نتيجة مشروع تدريبي أقامته مؤسسة التدريب المهني التابعة لعملاق صناعة السيارات الألماني (فولكسفاجن) لتطوير مهارات ومعلومات “الخبراء المستقبليين”، بينما تألف فريق (Wörthersee جي تي اي) من 4 إاناث و 9 ذكور بأعمار تتراوح بين 17 و 25 عاماً.

وخلال الفترة الماضية عمل أعضاء الفريق على تبادل أفكارهم الإبداعية والتنسيق بينها ليصلوا في النهاية إلى تصور محدّد حول مواصفات سيارة جولف جي تي اي المثالية بالنسبة لهم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع