Search
Close this search box.

تعرف على خدمات صيانة السيارات التي توفرها محطات ون ستوب

ون ستوب

ون ستوب هي مراكز عناية بالسيارات تقدم خدماتها في المملكة العربية السعودية وتنتشر فروعها في أنحاء البلاد ، حيث تغطي شكبكتها مساحة واسعة في كل مدن المملكة ولها فروع في الرياض وجدة والدمام والهفوف وتبوك ونجران و بيشة و أبها وجيزان والطائف و ينبع وحتى في منطقة بريدة ومنطقة حفر الباطن في السعودية كما يُتوقع أن تتوسع هذه الشبكة أكبر في المستقبل.

وم الجدير بالكر أن مراكز ون ستوب مملوكة من قبل شركة الحمراني فوكس وكيل شركة FUCHS الألمانية ، حيث تحرص الشركة على توفير فنيين محترفين ومدربين في مراكزها كما توفر لهم منتجات فوكس الأصلية والتي تتمتع بسمعة عالمية ويتم صنعها في السعودية بترخيص من الشركة الألمانية في مصانع الحمراني في ينبع.

تعريف بشركة FUCHS

شركو فوكس هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات تختص في صنيع مواد التشحيم والزيوت والمنتجات الشبيهة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مانهايم ، بادن فورتمبيرغ ، ألمانيا ، حيث تأسست الشركة عام 1931.

و تنتج شركة فوكس الألمانية مجموعة واسعة من المنتجات ، والتي تشمل زيوت تشحيم السيارات (زيوت المحركات وناقل الحركة ، للسيارات والدراجات النارية والمحركات الزراعية) ، وزيوت تشحيم المعادن ، والمنتجات الصناعية والهندسية المدنية ، والمنتجات الهيدروليكية وغيرها.

زيوت فوكس Fuchs الألمانية للسيارات صيانة

وتصنع الشركة ثلاثة أنواع من المنتجات الخاصة بالسيارات الومركبات :

  • زيوت تايتان : وتستهدف السيارات والشاحنات والحافلات والمعدات الزراعية والمصانع.
  • سيلكولين : وهي منتجات مخصصة للدراجات النارية
  • فريكوفين : وهي منتجات وسوائل تبيرد لكافة أنواع المركبات

ما هي الخدمات التي توفرها مراكز ون ستوب ؟

تشمل الخدمات التي توفرها مراكز ون ستوب المنتشرة في أنحاء المملكة الأمور التالية:

  • تغيير الزيت
  • تغيير الاطارات
  • ترصيص الاطارات
  • وزن الاذرعة (ميزان السيارة)
  • أعمال ميكانيكية خفيفة

وكما ذكرنا عزيزي القارئ فإن تغيير الزيت يتم باستخدام أحد المنتجات من مجموعة زيوت فوكس المعدنية أو المركبة، كما يمكن للزبائن شراء عقود الصيانة ، حيث تقدم مراكز ون ستوب عقود خدمات لصيانة السيارات والمركبات لعدد كبير من عملاء وتستخدم برمجيات احترافية متخصصة ، بحيث يمكنها استرجاع قوائن الخدمات التي تمت على السيارة ومعلومات الزبون في أي من منافذ الشركة .

شاهد أيضاً: كيف تجهز سيارتك لفصل الشتاء

صيانة السيارات في محطات ون ستوب

خدمات المصانع

بالإضافة إلى خدمات العناية بالسيارات والمركبات تعرض ون ستوب على المصانع إمكانية تطبيق برنامجها الخاص بمراقبة حالة المعدات والذي تسميه CENT وتطبقها على مصعها ، ويمكن لهذا البرنامج أن يحلل الزيت المستخدم وبناء على حالة الزيت يقدم البرنامج تقارير تفصيلية عن حالة مواد التشحيم ، ويتم توفير هذه المعلومات على الانترنت عبر لوابة إلكترونية يمكن لزبائن الشركة الوصول إليه مقابل رسوم معينة .

وبالإضافة إلى هذا توظف ون ستوب عدداً من مشرفي العمليات والمبيعات الذين يتمركزون في المناطق الشرقية والغربية والجنوبية والوسطى وذلك لتقديم الدعم للزبائن والمحافظة على مستوى الخدمة المقدمة في كافة المراكز ولكافة العملاء.

مصانع FUCHS

ما هي مميزات ون ستوب ؟

  • التنوع : تقدم ون ستوب خدماتها للسيارات والمركبات لأكثر من 35 علامة تجارية (تويوتا، مرسيدس/ إلخ..)
  • الدعم الفني: من خلال خبرتها الواسعة في مواد التشحيم والزيوت توفر ون ستوب الدعم الفني السليم
  • الجودة: تستخدم المراكز قطع غيار أصلية تحصل عليها من الموردين والوكلاء الرسميين
  • الانتشار: تغطي المراكز المنتشرة جميع مناطق المملكة
  • الشمولية: تقدم المراكز خدمات متنوعة في مكان واحد ولا تقتصر على تغيير الزيت والفلتر فقط
  • الكفالة: نقدم المواكز ضماناً على تغيير الزيت وكذلك على كل الخدمات التي تجريها لسيارتك
  • خدمة متكاملة: يمكن للشركات الاستفادة من خدمة إدارة الصيانة وجداول الصيانة الدورية للحفاظ على اسطولهم من السيارات.

خلال هذا المقال عزيزي القارئ تعرفنا على محطات ون ستوب في السعودية والتي تقدم خدمات العناية بالسيارات والمركبات من تغيير الزيت وتغيير الفلتر وغيرها من الخدمات المتكاملة والتي يمكنك الاستفادة منها عند زيارتك أي من محطات ون ستوب المنتشرة في المدن السعودية ، كما تعرفنا أيضاً على شركة FUCHS الألمانية العريقة وأنواع الزيوت وسوائل التبريد التي تنتجها ، إذا أعجبك هذا المقال فلا تتردد بمشاركته مع أصدقائك القاطنين في المملكة العربية السعودية ، وتابع موقع عرب جي تي لكل جديد ومفيد وممتع في عالم السيارات

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع