Search
Close this search box.

مراحل صنع سيارة بوغاتي تشيرون في المنزل

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو نُشر على اليوتيوب يوضح مراحل صنع سيارة بوغاتي تشيرون بالكامل في المنزل كونها نسخة مزيفة من السيارة الرياضية الخارقة الفرنسية .

نُشر الفيديو على قناة اليوتيوب NHẾT TV ليوضح كيف تم العمل على بناء نسخة مزيفة من سيارات بوغاتي تشيرون لمدة عام كامل للتحول إلى سيارة موجودة على أرض الواقع ، وسبق وقامت نفس هذه القناة قبل عامين بعرض فيديو يوثق بناء نسخة مزيفة عن لامبورغيني افنتادور من الفولاذ والكرتون .

وعرضت هذه القناة مؤخراً فيديو يوضح مراحل صنع سيارة بوغاتي تشيرون في المنزل ، وبالتحديد في الحديقة الخلفية خلال العام الماضي ، بعد أن تم الانتهاء من هذه العملية مؤخراً .

شاهد كيف بناء سيارة مقلدة تعتقد نفسها إحدى سيارات بوغاتي تشيرون التي سيصنع منها 500 نسخة في العالم :

يُظهر مقطع الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر والذي تبلغ مدته المفصله 45 دقيقة كل العمل الشاق الذي بذل من أجل بناء سيارة الأحلام التي يبدأ سعر الحقيقية منها 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي !

تم تصنيع هذه السيارة المزيفة يدوياً باستخدام الطين قبل تغطيتها بمادة من الألياف الزجاجية الشبيهة بالطين وتماسكها معاً بإطار فولاذي معقد ، وبمجرد إزالة كل الطين من الداخل ، تم الحرص على الانتهاء من السطح الخارجي المصنوع من الألياف الزجاجية .

وربما لاحظتم أن بداية هذه العملية كان بالاعتماد على إطار فضاء فولاذي يتسع لمحرك صغير لتشغيل السيارة ، حتى أنه يتميز بتعليق قضيب الدفع .

تضمنت العملية أيضاً القيام بعمل مكثف لتقليد المقصورة الداخلية لـ بوغاتي تشيرون ، قبل نقل السيارة إلى متجر دهانات ليتم تغليف الهيكل بمزيج من الطلاء باللونين الأسود والأزرق مستمدة من دهان تشيرون الأصلية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم .

المنتج النهائي رائع للغاية وحتى أنه يتميز بحصولها على أضواء نهارية LED تعمل بكامل طاقتها ، بالتأكيد الأبعاد الخارجية مقارنة مع تشيرون الأصلية .

بعد استعراض فيديو يوضح مراحل صنع سيارة بوغاتي تشيرون في المنزل ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة تشيرون الأصلية التي تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن متر من عزم الدوران .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع