Search
Close this search box.

مراحل صنع سيارة رولز رويس 6 عجلات من الخشب

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو نُشر على يوتيوب يوضح مراحل صنع سيارة رولز رويس 6 عجلات من الخشب مما يجعلها لعبة سيارة كبيرة يمكن قيادتها .

جعلت قناة ND – Woodworking Art على يوتيوب الخشب يبدو وكأنه نوع من المواد السحرية التي يمكن أن تتحول إلى أي شيء ، في أيدي فنان مبدع تم تجميع كتل خشبية ضخمة لصنع أنواع عديدة من السيارات الاختبارية وصولاً إلى الدبابات ، ويسلط أحدث ابتكارات هذه القناة الضوء على إحدى سيارات رولز رويس الانجليزية الفخمة ، ليتم تقديم سيارة خشبية مزيفة مستلهمة من أفخم سيارة SUV في العالم .

مراحل صنع سيارة رولز رويس 6 عجلات من الخشب :


تعتبر رولز رويس كولينان ( Rolls Royce Cullinan ) أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، و سبق وجربها فريقنا في عرب جي تي بعدد من الفيديوهات :

كريم ديب يكشف عن مشكلة تواجه عملاء رولز رويس كولينان .

من الأسرع رولز رويس كولينان بلاك بادج أم مرسيدس AMG G63 .

اختبارنا الحقيقي لـ الجوهرة كولينان .

نعيد ونكرر نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن مراحل صنع سيارة خشب تسير على 6 عجلات تستمد هوية تصميمها من كولينان ، ويبدأ البناء بشكل متواضع ، حيث يتم تقطيع الأرضية وتقويتها بهيكل معدني ، ومن ثم تم تثبيت المحاور والمحرك الكهربائي ورف التوجيه ، وبعدها تم تجميع الجسم ببطء مع كتل من الخشب تحتاج إلى قطع ، لتتحول حواف الخشب الخشنة الصلبة ببطء إلى منحنيات ناعمة ولفافات لطيفة ، وبعد ذلك تحول شكل هذه المشروع الخشبي إلى شكل تصميم مستمد من رولز رويس ، ليحصل الهيكل على غطاء مسطح بشكل ملحوظ ، ومصدات أمامية وخلفية ، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى .

بمجرد نحت السيارة بالشكل الصحيح ، يبدأ الفريق في إضافة التفاصيل ، وتفسح القواطع المجال للمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، بينما تعمل واقيات الصدمات على تقوية المظهر الجمالي للسيارة .

من الداخل ومن خلال الأبواب التي تنفتح باتجاهات متعاكسة توجد وحدة تحكم مركزية خشبية ، تتضمن مقاعد خشبية مفصلة مع أقواس مقاعد ومساند رأس قابلة للإزالة ، تحتوي السيارة على لوحة قيادة معقدة مع قرص مضيء وفتحات تهوية خشبية ومقابض وهمية .

أضاف الجزء الأخير من مراحل صنع سيارة رولز رويس 6 عجلات من الخشب شعار روح النشوة الخاصة بعلامة رولز رويس تم نحته في الخشب يتوسط واجهة السيارة الخشبية ، وتم إضافة شعار رولز رويس على الاطارات ، حتى أن السيارة تتميز بصندوق يمكن فتحه .

قد يهمك : أغرب لون سيارة رولز رويس كولينان في العالم حتى الآن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع