Search
Close this search box.

مرسيدس سي كلاس معدلة بشكل جنوني تعتقد نفسها سيارة AMG GT R

سنعرفكم اليوم على سيارة مرسيدس سي كلاس معدلة بشكل جنوني تعتقد نفسها السيارة الكوبيه الرياضية عالية الأداء AMG GT R التي توقف إنتاجها وسبق وجربنا قيادتها .

وقبل الحديث عن كت التعديل الذي حصلت عليها سيارة سي كلاس سيدان ، نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم يوم أمس تجربة قيادتنا الأولى لـ أقوى سيارة مرسيدس 2023 في التاريخ مرسيدس AMG GT 63 S E بيرفورمانس برفقة صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

نشرت صور سي كلاس بعد أن حصل هيكلها على بدي كت عريض وأجزاء من الكربون فايبر على موقع رديت ( Reddit ) ، كما حصلت السيارة الألمانية أيضاً على اطارات غالية الثمن .

رغم الكلفة المالية التي تم إنفاقها على مرسيدس سي كلاس معدلة بشكل جنوني التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر ، كان من الممكن تنفيذ هذه المجموعة من التعديلات بشكل أفضل !

تضمن البدي كت الذي حصلت عليه سيارة السيدان على لمسات مستلهمة من السيارة الرياضية مرسيدس AMG GT R من ناحية تصميم الصدام الأمامي ، والشبك الأمامي الداكن اللون بشكل شامل ، وفتحات التهوية ، ويوجد أسفل الصدام الأمامي جناح ممتد كثيراً للأمام بشكل مبالغ فيه بعض الشيء ، وهناك رسمية شخصية كاريكاتير على فتحة التهوية من الجانب الأيسر .

لم تنتهي التعديلات الشكلية التي حصلت عليها مقدمة سيارة C Class حيث حصلت على غطاء محرك يتضمن من المنتصف على نافذة تمكنك من رؤية المحرك ، ومع ذلك ، فمن غير المعروف ما إذا كان أي شخص يرى محركاً رباعي الاسطوانات بدلاً من محرك V8 ، بصرف النظر عن ذلك تتميز الرفارف الأمامية بمجموعتين من الفتحات ؛ واحدة أعلى العجلات مثل AMG GT R بلاك سيرز ، والثانية عند خط القطع للباب مثل هوندا سيفيك تايب R .

من الجوانب نلاحظ توفير أقواس عجلات بارزة للغاية ، كما تتميز مرسيدس سي كلاس معدلة أيضاً بلمسات على مقابض الأبواب .

رغم عدم توفير توضح بالتوضيح شكل السيارة من الخلف ولكنها حصلت على جناح خلفي ضخم ، ولكننا نرجح أنها حصلت على مشتت هواء خلفي هجومي و 4 مخارج للعادم كبيرة وصدام عريض .

شاركونا رأيكم بالبدي كت الهجومي هذا الذي حصلت عليه سيارة سي كلاس سيدان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع