مرسيدس مايباخ اس كلاس معدلة من Mansory تظهر في صور رسمية

سنعرفكم اليوم على سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس معدلة من شركة مانسوري ( Mansory ) الألمانية ، التي نشرت صورها الرسمية بعد عدة أسابيع من إطلاق شقيقتها سيارة مرسيدس مايباخ GLS مانسوري .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات مانسوري ( Mansory Cars ) :

وستكون نجمة هذا الخبر سيارة السيدان الفخمة مرسيدس مايباخ اس كلاس معدلة من Mansory ، وتتوفر هذه التعديلات على نسختي ؛ مرسيدس S580 ، و مرسيدس S680 .

وفرت شركة مانسوري العديد من قطع كاربون فايبر التي تبرز التصميم ، يتم استخدام المادة خفيفة الوزن على الشفة الأمامية وداخل الهواء والسقف العتبات الجانبية ، كما تستخدم شركة التعديل مشتت هواء مصنوع من ألياف الكربون يتوفر مع أو بدون ضوء الفرامل المركزي ، الترقيات الأخرى مازالت سرية في الوقت الراهن .

وتضمنت التعديلات حصول مايباخ على اطارات V.6 أو FS.23 شديدة اللمعان ، حجمها 22 إنش بعرض 9 إنش في الأمام و 22 إنش بعرض 10,5 إنش في الخلف ، تحيط بها عجلات حجم 265/30 R22 و 305/25 R22 .

لم تحصل مرسيدس مايباخ اس كلاس معدلة من Mansory على تميزات على الشكل فقط بل تم تعديل ميكانيكيها ، من خلال توفير برمجة PowerBox ECU و 4 مخارج جديدة للعادم .

سيارة S580 معدلة تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو بقوة 600 حصان و 820 نيوتن متر من عزم الدوران ، زادت قوتها بعد التعديل 97 حصان وارتفع عزم الدوران بمقدار 120 نيوتن متر .

سيارة S680 معدلة تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات توين تيربو بقوة 720 حصان و ألف نيوتن متر من عزم الدوران ، زادت قوتها بعد التعديل 108 حصان وارتفع عزم الدوران بمقدار 100 نيوتن متر .

تتيح Mansory للعملاء قدراً كبيراً من الحرية في ترقية التصميم الداخلي ، فيمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المواد ، بما في ذلك البطانات الكربونية ، ودواسات الألمنيوم ، وعجلة القيادة الرياضية الجلدية ، والمزيد .

بعد أن عرفناكم على مرسيدس مايباخ اس كلاس معدلة ، هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات مانسوري معدلة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع