Search
Close this search box.

مرسيدس AMG SL 2022 جديدة تظهر في فيديو رسمي

حصلنا على فيديو فيس بوك تشويقي رسمي يظهر جزء من ملامح سيارة مرسيدس AMG SL 2022 جديدة كلياً القادمة قريباً ، ويوضح جزء جانبي من ملامح أجدد سيارة كشف من الأمام والخلفي وهي تسير بسرعة عالية .

كما تم التعليق على الفيديو الرسمي الذي نشرته صفحة مرسيدس ايه ام جي ( Mercedes AMG ) على فيس بوك ( Facebook ) بالاعلان عن موعد إطلاق الجيل الجديد من سيارات مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) الذي سيكون يوم غد 28 اكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساءً إن شاء الله .

شاهدوا الفيديو التشويقي الرسمي الذي يوضح هيكل سيارة مرسيدس الرياضية الجديدة بدون أي تمويهات :

وفقاً لهذه التشويقات يبدو واضحاً لنا حصول مرسيدس AMG SL 2022 جديدة على تصميم حاد وهجومي يتماشى مع هوية سيارات مرسيدس جديدة الحالية ، وستمتلك نسخة AMG على 4 مخارج اكزوز .

وستحتوي سيارة رودستر 2022 هذه على ترتيب كراسي 2+2 ، اثنين في الأمام واثنين في الخلف ، وستمتلك سقف قماشي يوفر مساحة جلوس داخلية أفضل من السقف الصلب القابل للإزالة كما أنه يقلل من وزن SL 2022 .

تم تطوير 2022 SL بشكل جديد بالكامل من الألف إلى الياء ، فلا علاقة لها بالطراز السابق أو بـ سيارة مرسيدس AMG GT رودستر ، وستكون أول سيارة SL تعتمد على نظام دفع كلي للعجلات AWD .

وتقول مرسيدس بنز أنها صممت السيارة لتتوافق مع متطلبات السلامة الخاصة بالشركة في حالة وقوع حادث ، وهذا أمر لا شك فيه بالنسبة لأي شركة سيارات ألمانية .

وتفصلنا ساعات معدودة عن معرفة مواصفات سيارة مرسيدس AMG SL 2022 جديدة كلياً ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع اعتمادها على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ، ومن المحتمل أن يحصل لاحقاً على دعم من محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس ضمن تقنية بلج ان هايبرد .

سنعرف تفاصيل هذه السيارة غداً إن شاء الله ، ومن باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات مرسيدس بنز :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع