Search
Close this search box.

مرسيدس C Class 2021 الجديدة كلياً تظهر في صور تتخيلها

مرسيدس c class 2021

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التي ترسم خيالاً يبدو قريب من الواقع لتصميم سيارة السيدان الألمانية صغيرة الحجم مرسيدس C Class 2021 الجديدة كلياً .

في الوقت الذي نعلم فيه اقتراب موعد اقتراب إطلاق الجيل الجديد كلياً من أكبر سيارة مرسيدس سيدان فاخرة ، تاج الفخامة ، مرسيدس S Class 2021 ، نعلم أن شقيقتها الأصغر مرسيدس سي كلاس – Mercedes C Class ستلحقها أيضاً بجيل جديد بالكامل .

واليوم سنعرض عليكم مجموعة من الصور التخيلية لما قد تبدو عليه سيارة مرسيدس سي كلاس 2021 الجديدة كلياً قادمة ، ضمن تصاميم تم رسمها بالاعتماد على الخيال ، ونُشرت على موقع motor1.com .

سيارة مرسيدس سي كلاس 2021

وقبل الحديث عن هذا التصميم التخيلي نود تذكيركم أن سيارات مرسيدس سي كلاس تنافس بالتحديد كلاً من :

بي ام دبليو الفئة الثالثة – BMW 3 Series .

اودي ايه 4 – Audi A4 .

جاكوار اكس اي – Jaguar XE .

كاديلاك ايه تي اس – Cadillac ATS .

والآن لنعود ونتحدث بتعمق عن نتيجة تخيل ما قد يبدو عليه تصميم سيارة مرسيدس C Class 2021 الجديدة كلياً القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله ، ويبدو لنا أن هذه التخليلات تستمد هويتها بالتحديد من أجدد سيارات مرسيدس بنز ، وهنا نحن نتحدث عن سيارتي ؛ مرسيدس CLS 2019 ، و مرسيدس A Class 2019 ، و مرسيدس CLA 2020 .

صور مرسيدس c class 2021

فكما تلاحظون الهوية التخيلية استمدت تصميم الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية الحادة الشكل من أجدد سيارات مرسيدس 2019 و مرسيدس 2020 الجديدة كلياً التي تم الكشف عنها .

والآن لنتحدث عن المعلومات المتوفرة لدينا عن سيارة مرسيدس سي كلاس 2021 القادمة ، ستعتمد سيارة السيدان صغيرة الحجم على قاعدة عجلات MRA2 المصنوعة بكثافة من مادة الألومنيوم الذي يوفر صلابة أعلى مع خفة في الوزن مقارنة بـ سيارة C Class 2019 الحالية .

ومن المؤكد أن الجيل القادم من Mercedes C Class سيحصل على نظام MBUX المعلوماتي الترفيهي الجديد في سيارات مرسيدس بنز ، وستحصل السيارة بالتأكيد على لوحة عدادات عبارة عن شاشة رقيمة ، وأنظمة قيادة جديدة .

يرجح الكشف عن سيارة مرسيدس س كلاس 2021 الجديدة كلياً خلال العام القادم إن شاء الله لتتوفر للبيع في الأسواق العالمية قبل إنتهاء عام 2020 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع