واحدة من أغرب سيارات مرسيدس CLK GTR النادرة تتجول في فلوريدا

نشرت على الانترنت وبالتحديد على موقع رديت ( Reddit ) صورة تظهر سيارة مرسيدس CLK GTR النادرة للغاية ، لنكشف لكم ضمن هذا الخبر هل هذه نسخة حقيقية من السيارة الرياضية الألمانية أم لا .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن شركة مرسيدس بنز صنعت 35 نسخة في العالم من سيارات سي ال كيه جي تي ار ( CLK GTR ) خلال العامين 1998 و 1999 ، مما يجعل من هذا الطراز نادر للغاية ويزداد ثمنه كلما تقدم في العمر .

وآخر مرة تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارة مرسيدس الرياضية النادرة هذه كان في عام 2018 عندما تم بيع واحدة من هذا الطراز النادر ضمن فعاليات معرض بيبل بيتش كونكورس ديليجانس .

صورة السيارة النادرة الأصلية

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أنه تم رصد واحدة من سيارات مرسيدس CLK GTR النادرة وهي تتجول في ولاية فلوريدا الأمريكية ، ليتم نشر صورتها مؤخراً على موقع رديت .

نؤكد لكم أن هذه سيارة ريبليكا ( Replica ) ، سيارة مقلدة وليست أصلية من الشركة ، وهذا أمر واضح للغاية وبالتحديد في منطقة الشبابيك الخلفية السوداء اللون وبعض الأجزاء المضافة ، كما أن اللون الفضي يبدو من النصف الأمامي مختلف عن النصف الخلفي .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة المقلدة تعتمد على سيارة مرسيدس E Class W210 ذات الأربعة أبواب ، ومع التعديلات تم إغلاق الأبواب الخلفية ولحمها بشكل تام لتصبح سيارة كوبيه مزيفة عن واحدة من أندر سيارات مرسيدس سي ال كيه ( Mercedes CLK ) .

التعديلات المقلدة حاولت توفير صدام أمامي وخلفي وجناح خلفي بتصميم مستلهم من طراز CLK GTR ، ولكن كافة الأجزاء وقطع التعديل التي تم توفيرها على هيكل السايرة تؤكد أنها سيارة مزيفة وليست حقيقة .

ولا تتوفر لدينا معلومات أخرى أو تفاصيل حول القلب النابض الذي تعتمد عليه سيارة مرسيدس قديمة معدلة تعتقد نفسها واحدة من أندر السيارات الرياضية التي صنعتها الشركة الألمانية .

من باب التذكير فقط تعتمد سيارة مرسيدس CLK GTR الأصلية ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.9 ثانية يولد قوة 604 حصان و 775 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س .

بعيداً عن تزيف سيارة نادرة قديمة شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة مرسيدس EQS 2022 المتطورة للغاية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع