Search
Close this search box.

مرسيدس EQE SUV 2023 تم رصدها لأول مرة بشكل سري

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس EQE SUV 2023 ، بعد أن تم رصدها لأول مرة بشكل سري وهي تجري اختبارات برفقة مهندسي شركة مرسيدس بنز .

فبعد أن شهدت فعاليات معرض IAA 2021 في ميونيخ بألمانيا على إطلاق سيارة السيدان الكهربائية بالكامل مرسيدس اي كيو اي ( Mercedes EQE ) موديل 2023 ، شقيقة سيارة EQS 2022 الأصغر حجماً منها ، يبدو أن هناك سيارة SUV 2023 جديدة قادمة من الشركة الألمانية سيضمن اسمها أحرف EQE أيضاً .

وعرضنا عليكم مؤخراً اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة EQS جديدة التي تمتلك أكبر شاشة داخلية تم توفيرها على سيارة إنتاجية في العالم حتى الآن ، برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

وحصل فريق موقع motor1 على أول مجموعة من الصور التتجسسية التي تظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة مرسيدس EQE SUV 2023 جديدة قادمة .

تم رصد سيارة 2023 الكهربائية بالكامل الجديدة بالكامل هذه وهي تجري اختبارات سرية في منطقة نائية في ألمانيا ، وهي تمتلك بالفعل هيكل الإنتاج الكامل والمصابيح الخلفية النهائية ، مما يجعلنا نرجح أن يتم إطلاقها إبشكل رسمي خلال الأشهر الأولى من سنة 2022 إن شاء الله .

وستمثل هذه المركبة فئة سيارة كروس أوفر صغيرة كهربائية ، وبدون أي شك ستحمل هذه السيارة الألمانية الجديدة هوية تصميم مستمدة من شقيقتيها السيدان ؛ EQE ، و EQS .

توقعات فريقنا في عرب جي تي حول محركات مرسيدس التي قد يتم توفيرها على سيارة 2023 الجديدة الكهربائية هذه تتضمن :

  • سيارة EQE SUV 350 تعتمد على محرك كهربائي وحيد وتأتي بقوة 288 حصان و 530 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .
  • وهناك فئة أعلى ستعتمد على محركين كهربائيين وستعمل بنظام 4 ماتيك للدفع الكلي للعجلات ، وسيتم في بعد توفير اصدار AMG عالي الأداء من هذا الطراز بما أن التوجه كهربائي بالكامل لدى معظم جميع صناع السيارات .

حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات سواء رسمية أو توقعية حول سيارة مرسيدس EQE SUV 2023 الجديدة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع