Search
Close this search box.

مرسيدس SL 63 AMG جديدة معدلة رقمياً لتشارك في رالي

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور الرقمية التي جعلت مرسيدس SL 63 AMG جديدة تتحول بشكل خيالي غير موجود على أرض الواقع إلى سيارة رالي مناسبة لاقتحام الطرق الترابيه الوعرة .

هذه التخيلات الرقمية تجعل من سيارة مرسيدس كشف 2023 عالية الأداء تتوفر بشكل خيالي بنسخة تستطيع منافسة كلاً من ؛ بورش 911 داكار ، و لامبورجيني هوراكان ستيراتو ، السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها بشكل رسمي مؤخراً والمناسبة للسير على الطرق الرملية .

صور مرسيدس SL 63 AMG جديدة معدلة رقمياً:

تم نشر هذه الصور الرقمية التخيلية على الانترنت من قبل حساب sugerdesign_1 على موقع انستقرام ( Instagram ) ، وتجعل من نسخة 63 AMG من سيارات مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) تحمل هوية خارجية تحمل لمسات مستمدة من سيارة جي واجن ولمسات من اللون مستمدة من مرسيدس مايباخ مع شعار مايباخ على الجوانب .

التخيلات الرقمية جعلت السيارة تسير على اطارات ضخمة مناسبة للسير على الشوارع الوعرة ، وهناك جنط لونه بيج تتوسطه نجمة مرسيدس بنز بيضاء خلفها لون أسود ، ونلاحظ ترفيع السيارة المعدلة رقمياً عن الأرض وحصولها من الجوانب على عتبات أبواب وأقواس عجلات بارزة .

التعديلات الرقمية وفرت صادمين أمامي وخلفي معدلين وهناك رف فوق السقف جاهز لتحمل الحمولة ويتضمن 4 أضواء كشافات دائرية جاهزة لتنير طريق السائق في الليل علي الطرق الوعرة .

يجمع الهيكل بين اللونين الأسود مع البيج ليذكرنا بالسيارة الاختبارية الوحيدة من نوعها مرسيدس بنز بروجيكت مايباخ التي ظهرت في سنة 2021 ، وتعتبر أغرب سيارات مايباخ كوبيه التي لا يوجد لها مثيل والتي وثقت نتيجة تعاون بين مايباخ من مرسيدس بنز ومصمم الأزياء الراحل فيرجيل أبلوه ( Virgil Abloh ) الذي توفي في سنة 2021 بعد معركة مع مرض السرطان .

بعد أن عرضنا عليكم التخيلات الرقمية نود تذكيركم بـ مواصفات سيارة مرسيدس SL 63 AMG 2023 الميكانيكية :

تعتمد نسخة الأداء الأعلى من سيارة كشف جديدة لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 577 حصان ( 585 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات AWD من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 315 كم/س .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع