Search
Close this search box.

ماذا يفعل بكب رام 1500 TRX القوي والسريع في مصنع سيارات تسلا

تم مؤخراً رصد بكب رام 1500 TRX القوي والسريع داخل مصنع سيارات تسلا الكهربائية الأمريكية ، في منشأة فيرمونت الموجدة بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

رصدت نسخة من أسرع وأقوى مركبة بيك اب في العالم غير محدودة الإنتاجي ، وهي تقوم باختبارات غامضة من قبل مهندسي شركة تسلا ، بواسطة طائرة بدون طيار أو كما هو متعارف على اسمها درون ( Drone ) .

شاهد الفيديو وبالتحديد عن دقيقة 1:20 لترصد وجود بكب رام 1500 TRX القوي والسريع في مصنع سيارات تسلا :

وفقاً للفيديو ظهر بكب رام القوي الجديد وهو  يضع معدات اختبار في حوض التخزين الخلفي ، ويبدو غريب لنا أن تختبر شركة تسلا مركبة تعتمد بالكامل على محرك بترول ، مستمد من سيارات هيلكات ، وبعيدة كل البعد عن المحركات الكهربائية أو التقنيات الهجينة .

ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن تسلا تقوم باختبار سرعة بيك اب رام TRX 2021 ، لتقارن بين أداء محرك البنزين ضد بيك اب تسلا سايبر تراك 2022 الذي سيصل إلى العملاء خلال نهاية العام الجاري أو مع بداية السنة القادمة إن شاء الله .

وكما سبق وأخبرناكم تعتمد مركبة بكب رام 1500 TRX 2021 ميكانيكياً على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر يولد قوة 702 حصان (712 حصان أوروبي PS) و 880 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 غيارات .

يتسارع أسرع و أقوى بيك اب في العالم من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 4,5 ثانية ، وتقطع المركبة مسافة ربع الميل ( 400 متر ) خلال 12,9 ثانية .

بعد الحديث عن رصد وجود بكب رام 1500 TRX القوي والسريع في مصنع سيارات تسلا ، نود تذكيركم بظهور بكب تسلا 2022 وهو يستعرض نفسه في جيجا تكساس ( Giga Texas ) ، حيث سيتم مصنع جديد تملكه شركة تسلا .

ونود التنويه أن بيك اب تسلا سايبر تراك 2022 ظهر لأول مرة في العالم خلال شهر نوفمبر من عام 2019 ، ضمن حدث خاص أقيم في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وأثار تصميم المركبة الكهربائية تعجب البعض مع الخطوط الحادة والزوايا المصنوعة من سبائك فولاذية مقاومة للخدوش .

والآن نود أن نعرف توقعاتكم لماذا تختبر تسلا بكب رام 1500 TRX الجديد ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع