Search
Close this search box.

ملياردير صيني ينقل سيارته رولز رويس جوست إلى مكان غير متوقع

رولز رويس جوست

ماذا تفعل إذا كنت ملياردير صيني وتريد أن تفوق كل أصدقائك الأثرياء بالتميز ؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه لنكشف لكم عن تصرف غير متوقع قام به ثري صيني يعيش في مقاطعة فوجيان الصينية عندما قرر رفع سيارة رولز رويس جوست إلى شقته في الطابق الرابع والأربعين!

نُشر على انستقرام فيديو يُظهر كيفية قيام ملياردير صيني بنقل سيارة جوست الانجليزية الفارهة لتصعد إلى الطابق رقم 44 حيث ستتواجد في منزل بنتهاوس أعلى مبنى مرتفع .

سيارة رولز رويس جوست 2023

ولمن لا يعرف تعتبر شقة بنتهاوس ( Penthouse ) منزل كبير وفخم بمساحة كبيرة يقع في الطابق العلوي من برج ، وعادة ما تتميز شقق بنتهاوس عن الشقق الأخرى بمميزات الترف والرقي .

قد يهمك : أول سيارة رولز رويس كهربائية في العالم من تطوير مهندس عربي .

فيديو ريل يوضح كيف صعدت سيارة رولز رويس جوست إلى الطابق رقم 44 :

كما يمكنك أن تتخيل على الأرجح ، فإن الحصول على سيارة في شقة فخمة على ارتفاع شاهق ليس بالمهمة السهلة ، لذا كان على المالك أن يدفع لشركة هندسية لبناء قفص حديدي يتم استخدام لمرة واحدة للسيارة التي تم رفعها بعد ذلك باستخدام ثلاثة كابلات قوية للغاية ومتينة بواسطة رافعة .

تُظهر اللقطات والصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أن السيارة الفخمة شقت طريقها إلى الطابق 44 دون مشاكل كبيرة قبل أن يستخدم فريق من العمال الحبال الفولاذية لسحبها فوق الشرفة ، نأمل أن تكون الشرفة قوية لأن سيارة جوست 2023 من شركة رولز رويس ثقيلة الوزن .

جوست

قد يهمك : أغلى 50 سيارة في العالم .

في حين أنه من المثير للاهتمام أن نرى سيارة يتم رفعها إلى شقة كهذه ، لا يسعنا إلا أن نفكر فيما سيفعله المالك إذا أراد أن يقود السيارة بالفعل ! إذا كان المال لا يمثل شيئاً بالنسبة لهم ويمكنهم اعتبار سيارة جوست تحفة فنية مثل قطعة أثاث بحيث لا يتم قيادتها وتبقى مركونة على شرفة الطابق رقم 44 ، حيث أن عملية إنزالها لتسير إلى الشوارع يتطلب الاستعانة من جديد بـ رافعة ودفع مئات الآلاف من الدولارات .

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها شخصاً ثرياً يحول سيارة غالية إلى تحفة فنية ثابته في مكانها ، حيث سبق وقام مليونير في ملبورن بأستراليا برفع سيارة ماكلارين سينا GTR لتعيش داخل شقة بنتهاوس في الطابق رقم 57 .

 

لو أصبحت ملياردير في المستقبل هل يمكن أن تضع سيارة رولز رويس جوست في مكان داخل منزل أو شرفه لتصبح تحفه فنية لا يتم قيادتها .

نود تذكيرك : رولز رويس فانتوم 2023 ظهرت بمجموعة العناصر الستّة في 6 سيارات جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع