Search
Close this search box.

من باب التذكير دعاء ركوب السيارة الجديدة

شراء سيارة جديدة

كوننا في عرب جي تي موقع متخصص في أخبار السيارات وتجارب كل جديد في عالم المركبات ، لا يمنع فريق التحرير لدينا من تذكير الأشخاص المقبلين على قرار شراء سيارة جديد بـ دعاء ركوب السيارة الجديدة .

فنحن في عرب جي تي نتمنى لجميع الأشخاص امتلاك سيارات جديدة تضمن اختيار أنواع سيارات أحلامهم ، رزقنا الله وإياكم من فضله كل خير .

واليوم نود تذكير متابعي عرب جي تي بـ دعاء ركوب السيارة الجديدة ، أو دعاء شراء سيارة ، أو دعاء شراء سيارة جديدة :

” اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِهَا ، وَخَيْرِ مَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا وَشَرِّ مَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ ” .

وبما أننا ذكرنا في هذا الخبر الدعاء السابق نود الآن تذكيركم قبل اختيار شراء نوع السيارة الجديدة يمكن الاستخاره ، وتتم من خلال القيام بصلاة ركعتين من غير الفريضة يقرأ فيهما الفاتحة وما تيسر من القرآن الكريم ، وبعد الصلاة الدعاء بـ ” اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر (سمي الحاجه) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري ، فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر (سمي الحاجه) شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري ، فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير ثم رضني به ” . رواه البخاري .

حاولنا أن نقدم لكم بشكل مبسط كيف نصلي الاستخارة ، ويمكن طلب المساعدة من أهل الفقه بالمزيد من التفصيل فهم أعلم والعلم عند الله .

من باب التذكير فقط زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل سنوات عديدة بتقرير يكشف عن 7 خطوات لكي تتمكن من تحقيق طموح شراء سيارة أحلامك .

كما سبق وقدمنا لكم فيديو يكشف عن 5 من سيارات الأحلام ضمن برنامج توب 5 – Top 5 .

كان هذا التقرير البسيط من باب التذكير بـ دعاء ركوب السيارة الجديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع