Search
Close this search box.

من منكم يعرف نوع هذه السيارة ويمتلك الفضول ليستمع إلى الأصوات الصادرة منها

اس اس سي تواتارا

بين مجموعة من سيارات بنتلي و سيارات استون مارتن المركونة وبالقرب من سيارة باجاني وايرا الإيطالية الخارقة ، ظهرت سيارة اس اس سي تواتارا – SSC Tuatara بيضاء اللون وهي تخرج من كراج مغلق بوضعية الرجوع إلى الخلف لتطلق مجموعة من الأصوات الهجومية الصادرة منها .

ويبدو أن هذه النسخة من سيارة SSC Tuatara تبحث عن شخص ثري يقوم بشرائها من صالة عرض بيع سيارات تمتلك مجموعة من السيارات المميزة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة SSC Tuatara المقدمة من قبل شركة SSC North America الأمريكية ظهرت لأول مرة في العالم في عام 2011 بنسخة اختبارية ، وبعد سبع سنوات من ذلك تم إطلاق نسخة الإنتاج التجاري من هذه السيارة الخارقة المحدودة الإنتاج لتظهر بالتحديد في شهر اغسطس من عام 2018 ، ومن المخطط أن يتم صنع 100 نسخة فقط من هذا الطراز النادر .

تصميم سيارة اس اس سي تواتارا – SSC Tuatara الخارجي يظهر ايروديناميكة عالية تليق بـ سيارة مخصصة للقيادة بسرعة عالية ، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2,672 ملم ، ويبلغ طول السيارة 4,430 ملم ، وعرضها 1,991 ملم ، وارتفاعها 1,092 ملم .

ssc-tuatara

ميكانيكياً تعتمد سيارة SSC Tuatara على محرك V8 سعة 5.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1,350 حصان (تصل القوة إلى 1,750 حصان باستخدام وقود E85 ) و 1,735 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير شبه اوتوماتيك من 7 سرعات ، يبلغ وزن هذه السيارة الحصرية بدون احتساب وزن السوائل 1,247 كيلوغرام ، ومن المفترض أن سرعتها القصوى تصل إلى 412.28 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة اس اس سي تواتارا – SSC Tuatara وبالصوت الصادر من عدمها بعد مشاهدة الفيديو ، عبر خانة التعليقات المرفقة أسفل هذا الخبر .

ملاحظة : سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بقائمة تكشف عن اسرع سيارات في العالم من ناحية سرعة ، يمكنكم تذكرها من جديد لتعرفوا من الأسرع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع