موستنج قديم معدل ومزود بـ قلب نابض مسروق من إحدى سيارات فيراري

محرك فيراري

عشاق سيارات العضلات الامريكية ومحبي السيارات المعدلة سنعرفكم اليوم ضمن هذا الخبر على فورد موستنج قديم ومعدل ومزود بـ قلب نابض مسروق من إحدى سيارات فيراري – Ferrari .

ظهرت سيارة فورد موستنج 1968 معدلة بشكل كثيف جداً مؤخراً ضمن فعاليات معرض سيما – sema للسيارات المعدلة 2018 الذي أقيم مؤخراً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

وربما كانت هذه النسخة المعدلة من موستنج قديم ملفته للأنظار ضمن فعاليات معرض سيما أكثر من سيارة دودج تشارجر كلاسيكية قديمة التي تحولت إلى فيل الجحيم – Hellephant والمزودة بـ محرك بقوة ألف حصان ، سبق وتحدث فريقنا بالتفاصيل عن سيارة تشارجر قديمة المعدلة هذه .

سيارة موستنج معدلة

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حصلت سيارة فورد موستنج قديم على محرك V8 سعة 4.3 لتر مستعار من سيارة فيراري F430 الايطالية الخارقة ، وزود هذا القلب النابض الإيطالي الصنع بـ شاحن توربيني مزدوج من Nelson Racing ، وحصلت السيارة على انتيك محرك مستمد من سيارة فيراري كاليفورنيا .

كان الخطة عند تعديل سيارة موستنج قديم موديل 1968 وتزويدها بـ قلب نابض من صنع شركة فيراري ، أن تصل قوة هذا المحرك عند اختبار سيارة موستنج هذه على جهاز داينو إلى 700 حصان (مقدار القوة التي يفترض أن تصل إلى عجلات السيارة بعد احتساب القوة الضائعة في عملية نقل الطاقة من المحرك إلى العجلات) ، ولكن هذه السيارة لم تقم حتى الآن باختبار داينو للكشف على قوة محركها الفعلية .

فورد موستنج قديمة

وبما أننا ذكرنا خلال بداية هذا الخبر سيارة دودج تشارجر Hellephant يتوجب علينا تذكريكم أنها تعتمد ميكانيكياً على محرك هيمي V8 سعة 7 لترات مع سوبر تشارج يولد قوة ألف حصان و 1,288 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبعيداً عن التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها سيارة موستنج قديم ، زودت السيارة من الخارج بـ بدي كت جديد عريض ، وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض بشكل هائل وحصلت على نظام تعليق من RideTech ، وزودت سيارة العضلات المعدلة القديم بـ اطارات Avant Garde محاطة بـ عجلات Toyo .

داخلية فورد موستنج قديمة

زودت هذه السيارة المعدلة بـ فرامل Wilwood ، وبعادم معدل مع مخارج 3D جانبية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات الهائلة التي حصلت عليها سيارة فورد موستنج قديمة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع