Search
Close this search box.

موظف ركن سيارات يحطم فيراري لافيراري اماراتية بدراجتين في موناكو

تعرض موظف ركن سيارات في موناكو لموقف لا يحسد عليه عندما كان يقوم بعملية ايقاف نسخة زرقاء اللون من فيراري لافيراري كوبيه تحمل لوحة أرقام دبي ليتسبب باصطدامها بـ دراجتين في موناكو ! كما كاد أن يقوم بدهس رجلاً .

ربما يتفق العديد من متابعي عرب جي تي أن تسليم مفاتيح سيارتك إلى سائقي الفالي ( Valet ) الذي يعملون على ركن السيارات يكون مصحوب على الأغلب بنوع من المخاطره وخاصة إذا كنت تمتلك سيارة فخمة أو سيارة سريعة أو حتى سيارة خارقة غالية الثمن ينبغي عليك التردد قبل أن تجعل شخص غريب لا تعرف خبرته بالقيادة يقوم بركن سيارتك حتى لو كان يعمل لدى أفخم الفنادق وأغلى المطاعم .

ليقع مالك فيراري لافيراري زرقاء اللون ضحية موظف فالي بعد أن سلم مفاتيح واحدة من أساطير شركة فيراري إلى الشخص الغير مناسب للقيام بمهمة اصطفاف سيارة يصل سعرها حالياً إلى 3,5 مليون دولار أمريكي .

فيديو يوضح كيف حطم موظف ركن سيارات نسخة زرقاء اللون من الأسطورة فيراري لافيراري :

يوجد في العالم 500 نسخة من سيارات فيراري لافيراري كوبيه ( Ferrari Laferrari Coupe ) ، تم صنعها خلال السنوات من 2013 حتى سنة 2016 ، بعد أن ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في سنة 2013 لتكون بديلة عن الأسطورة فيراري انزو .

وكان سعر سيارة لافيراري كوبيه عندما كانت متوفرة بشكل حصري لدى الشركة الايطالية يبدأ من 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي ، ولكن ثمن سيارة فيراري مستعملة من هذا الطراز تعادل حالياً ثروة قدرها 3,5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 13,125,000 ريال سعودي ، لتكون بذلك أغلى من بوغاتي تشيرون جديدة التي يبدأ سعرها من 3 مليون دولار أمريكي .

مواصفات فيراري لافيراري كوبيه الميكانيكية :

تجمع أول سيارة فيراري هايبرد في تاريخ شركة فيراري بين عمل محرك بنزين V12 سعة 6,3 لتر بقوة 800 حصان ، مع محرك كهرباء بقوة 163 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 950 حصان ( 963 حصان أوروبي PS ) و 970 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش

تتسارع الهايبر كار الايطالية التي يبلغ وزنها 1,585 كيلوغرام ( 1,255 كيلوغرام بدون احتساب السوائل ) وتعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

بعد حادث تحطم لافيراري هذه الذي وقع بسبب موظف ركن سيارات يجب على الجميع الحد من سائق الفالي حتى لو كان سعر سيارتكم 10 آلاف دولار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع