ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة كلياً تظهر في اول صور تجسسية

2021-mitsubishi

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة كلياً القادمة في وقت لاحق إن شاء الله .

وقبل حديثنا المتعلق بالاختبارات والتجارب التي تقوم سيارة الكروس أوفر اليابانية اوتلاندر في جيلها القادم ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالسيارة الاختبارية ميتسوبيشي انجيلبيرج تورر التي تم الكشف رسمياً عنها في شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 لتمهد الطريق نحو تصميم سيارة المستقبل من اوتلاندر الجديدة .

أول صور تجسسية لـ نسخة تجريبية من سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة :

من المرجح أن يصبح حجم سيارة اوتلاندر في جيلها الجديد القادم ، كما أنها قد تعتمد على نفس شاصي نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً ، لكي تستفيد من التحالف الذي جمع بين ميتسوبيشي مع رينو نيسان بعد قيام نيسان في عام 2016 بالاستحواذ على نسبة 34% من أسهم ميتسوبيشي مقابل دفع 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 مليار ريال سعودي .

سيركز الصانع الياباني على توفير قدر مناسب من الديناميكية الهوائية عند تصميم سيارة اوتلاندر الجديدة ، وبالتحديد في منطقة واجهة السيارة القادمة في شبكها الأمامي وفتحات التهوية ، وتصميم الزجاج .

داخلية ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة يجب أن تكون متطورة وتواكب المستقبل من خلال توفير الشاشات مع العديد من الأنظمة المساعدة للسائق التي ستكون مستمدة من سيارات نيسان الجديدة الحالية .

خيارات المحركات التي قد تتوفر على الجيل القادم من ميتسوبيشي اوتلاندر – Mitsubishi Outlander :

  • محرك 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر مع تريبو يولد قوة قريبة من 153 حصان .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.4 لتر مع محرك كهرباء .

ومن باب التذكير فقط اعتمدت سيارة ميتسوبيشي انجيلبيرج تورر الاختبارية على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2.4 لتر مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة كابل كهربائي ، وتعمل هذه السيارة الاختبارية بنظام دفع رباعي للعجلات ، كما أنها تسير حتى مسافة 70 كم (43 ميل) بالاعتماد على المحرك الكهربائي بدون إصدار أي انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون .

يفترض أن يتم إطلاق سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة بالكامل خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات في ربيع عام 2020 القادم .

عشاق السيارات الرياضية المعدلة شاهدوا تجربتنا لـ سيارة ايفو 9 معدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع