Search
Close this search box.

ميتسوبيشي كولت 2023 جديدة كلياً تظهر في صور رقمية

حصلنا اليوم علي صور ميتسوبيشي كولت 2023 جديدة كلياً التي تم تخيلها بشكل رقمي على الانترنت من قبل المصمم المبدع Kolesa .

في أواخر شهر يوليو من سنة 2020 ، أعلنت شركة ميتسوبيشي ( Mitsubishi ) أنها ستنهي أنشطتها في أوروبا من خلال عدم إطلاق أي سيارات جديدة ، ومع ذلك غيرت الشركة رأيها مع الأخذ في الاعتبار طرح سيارات ميتسوبيشي ASX جديدة في أوائل سنة 2023 التي ستعتمد على رينو كابتور .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن العام القادم سيوثق أيضاً بداية جيل جيل جديد كلياً من سيارات كولت ( Colt ) ، مما ساهم في تخيل كيف سيبدو شكل ميتسوبيشي كولت 2023 جديدة ستكون مبنية على رينو كليو .

هذه المعلومات تؤكد أن أجدد سيارات ميتسوبيشي 2023 ستستفيد من شراكة نيسان و رينو و ميتسوبيشي معاً ، وكونها تستهدف السوق الأوروبي ستحصل على دعم كبير من شركة رينو الفرنسية للحفاظ على تكاليف منخفضة أثناء بناء طراز بجيل جديد .


وفقاً للصور الرقمية التخيلية نستطيع ملاحظة حصول سيارة 2023 اليابانية على أضواء أمامي وخلفي وصدام أمامي وخلفي وشبك أمامي جديد أيضاً ، وهناك لمسات مستمدة من رينو .

ونلاحظ ضمن هذه التخيلات توفير مقبض باب خلفي مخفي على عمود C-pillar في سيارة كولت ، مما يمثل سمة التصميم المشتركة مع نيسان ميكرا ، كون كلتا السيارتين ذات صلة ميكانيكية .

من باب المعرفة وكوننا ذكرنا سيارة سيارة ميكرا من شركة نيسان ، نود التنويه بأنها ستخرج من خطوط الإنتاج ليتم استبدالها بسيارة هاتشباك كهربائية صغيرة في عام 2025 .

وفقاً لتشويقات كانت شارة “Hybrid EV” على الجانب واضحة في سيارة ميتسوبيشي كولت 2023 التي سيتم تزويدها بمجموعة نقل حركة هايبرد ، على وجه التحديد يرجح أن تستمد ميكانيك رينو كليو E-Tech Hybrid ، لتجمع بين عمل محرك سعة 1,6 لتر تنفس طبيعي مع محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة 140 حصان ، وأهم ما يميز ميكانيكي هذه السيارة هو كفاءة صرفية البترول .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات ميتسوبيشي اليابانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع