Search
Close this search box.

ميتسوبيشي L200 2023 جديدة كلياً قادمة تظهر لأول مرة بشكل تجسسي

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصور التجسسية التي تُظهر نسخة تجارب من شاحنة ميتسوبيشي L200 2023 جديدة كلياً قادمة أثناء اختبارها في السر .
نحن نتحدث عن شاحنة ميتسوبيشي اليابانية متوسطة الحجم التي تحمل في أسواق عالمية أخرى اسم ؛ ميتسوبيشي تريتون ، و فيات فول باك ، و رام 1200 ، و ميتسوبيشي استرادا ، وتنافس كلاً من :

  • فورد رينجر .
  • نيسان نافارا .
  • تويوتا هايلوكس .
  • سانج يونج موسو .

في الوقت الراهن تنتج شركة ميتسوبيشي الجيل الخامس من بيك اب L200 منذ سنة 2015 ، وحصلت على تجديدات في سنة 2018 ، ونحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن الاختبارات الأولية التي يخضع لها الجيل السادس والقادم من هذا الطراز .

تم رصد نسخة تجارب من شاحنة ميتسوبيشي L200 2023 جديدة كلياً وهي تجري تجارب في الأجواء المتجمدة في السويد .

ليس هناك الكثير لنقوله في الوقت الراهن فيما يتعلق بالتصميم لأن هذه النسخة التجريبية تعتمد على هيكل الطراز الحالي ، ولكن المصورين التجسسيين أكدوا أنها تعتمد على قاعدة عجلات أطول قليلاً ، مما يجعلنا نتوقع أن الشاحنة الجديدة قد تعتمد على منصة جديدة .

من منطق الاستفادة من تحالف رينو ونيسان وميتسوبيشي ، مما يرجح التشارك في القطع والأجزاء بين نيسان نافارا مع L200 لخفض التكاليف .

من باب تذكيركم فقط ساهمت نيسان نافارا الحالية في توفير قطع مع رينو ألاسكا و مرسيدس اكس كلاس المشؤومة بسبب فشلها في تسجيل مبيعات جيدة ، بالإضافة إلى ذلك لم تعد نيسان تصنع نافارا في أوروبا منذ شهر ديسمبر 2021 عندما تم إغلاق المصنع في برشلونة، وقال ممثل من الشركة إن المبيعات ستستمر لفترة من الوقت في عام 2022 حتى يتم تصفية المخزون المتبقي .

إذا كانت رينو نيسان ميتسوبيشي تهدف إلى بيع شاحناتها الجديدة في القارة القديمة ، فمن المحتمل أن يتم التخطيط لاستخدام نظام ميكانيكي هجين لتلبية لوائح الانبعاثات الصارمة في أوروبا .

لا نتوقع أن تكون شاحنة بيك اب ميتسوبيشي L200 2023 جديدة مرتبطة ميكانيكياً مع نيسان فرونتير التي تباع في أمريكا .

فور توفر معلومات جديدة عن هذه الشاحنة اليابانية القادمة سنزودكم بها علي الفور إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع