لن تصدق ماذا حدث بعد استعراض درفت في محطة بنزين

لن تصدق ماذا حدث بعد استعراض بيرن اوت درفت في محطة بنزين على متن سيارة ميركوري جراند ماركيز ( Mercury Grand Marquis ) !

اكتشف رجل من نيويورك يبلغ من العمر 18 عامًا ما يحدث عندما تقوم باستعراض بيرن اوت درفت بشكل خاطئ ، عندما استغل تواجده داخل محطة بنزين لتكون النتيجة كارثيه ومرعبه بعد أن فقد السيطرة على السيارة ، واصطدم بمضخة البترول وقلبها لتشتعل النيران على شكل انفجار قبل أن يقوم السائق بالفرار بسيارته من مكان الحادث .

شاهد فيديو الحادث :


وقع هذا الحادث يوم الأحد الماضي فى حوالي الساعة الخامسة فجراً ، التقطت الكاميرا الأمنية لمحطة الوقود الحادث بأكمله ، وكان السائق خلف مقود سيارة ميركوري جراند ماركيز أمام مدخل المحطة عندما قرر أن يبدأ بتقدم استعراض بيرن اوت درفت ( Burnout Drift ) ، ليظهر الفيديو دخاناً يتصاعد من الاطارات الخلفية قبل إقلاع السائق بالسيارة متجهاً نحو مضخة البترول !

لم يكن لدى السيارة فرصة كبيرة في تجنب مضخات البترول في محطة بنزين ، حيث انعطفت السيارة الأمريكية وهي تستعرض لتصطدم بها وتولد انفجار من هذه المواد الخطيره والسريعة الاشتعال قبل هروب السيارة التي يقودها السائق المتهور من مكان وقوع الحادث .

بعد ذلك وصلت الشرطة على الفور إلى مكان الحادث لاكتشاف حريق صغير ، وقدم أحد الشهود رقم لوحة ترخيص سيارة ميركوري جراند ماركيز إلى قسم شرطة ، وسمح الفيديو للضباط بالتعرف على طراز السيارة ، ساعدت هذه المعلومات في توجيه الضباط إلى المشتبه به ، ليعترف بقيامه بهذا الحادث الخطير داخل محطة البنزين ، وأكد للشرطة أنه كان يحاول القيام باستعراض قيادة في ساحة انتظار السيارات ، ولم تبلغ الشرطة عن إصابة السائق بأي إصابات في هذا الحادث .

تم القبض على الرجل ووجهت إليه تهمة الأذى الجنائي من الدرجة الرابعة والهروب من مكان حادث سيارة ، وأصدرت الشرطة أمر بالحجز على الرجل للمثول أمام المحكمة في وقت لاحق ، يمكن أن يُحكم على المشتبه به بالسجن لمدة تصل إلى عام بالإضافة إلى دفع الغرامات والتعويضات .

بعيداً عن ما حدث عند الاستعراض في محطة بنزين ، نود تذكيركم بأننا عرضنا عليكم مؤخراً فيديو درفت بوغاتي تشيرون بور سبورت سعرها ملايين الدولارات وتعتبر نسخة خاصة من بوغاتي تشيرون .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع