Search
Close this search box.

نتيجة خضوع اودي ايه 7 2018 لاختبار مراوغه للثبات أثناء الانعطاف من قبل الصحافة

اودي ايه 7 2018

صدمت سيارة اودي ايه 7 – Audi A7 موديل 2018 الجديدة كلياً فريق موقع km77 الذين قاموا مؤخراً بجعل هذه السيارة الألمانية تخضع لاختبار موس – Moose Test ، الخاص بالمراوغه والثبات أثناء القيادة على حلبة خاصة .

حيث استطاعت سيارة اودي ايه 7 2018 في جيلها الثاني الجديد كلياً من تحقيق نتائج مبهرة جداً أثناء خضوعها لاختبار المراوغة الشهير هذا أثناء انعطافها على سرعات متفاوته وصلت إلى 78 كم/س ، ويوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر كيف انعطفت سيارة A7 برشاقة وهي متماسكة بشكل يوضح فخر الصناعة الألمانية .

ولمن لا يذكر كان آخر فيديو زودكم به فريقنا في عرب جي تي لاختبار موس الشهير من بطولة مركبة البيك اب الألمانية مرسيدس اكس كلاس ، وأظهرت هذه الشاحنة الفاخرة الصغيرة في وقتها ثباتها وديناميكية تجاوبها على سرعات تصل إلى 70 كم/س أثناء تحركها بشكل منعطف .

وبعيداً عن هذا الاختبار الخاص بالمراوغة والثبات أثناء الانعطاف ، سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة قيادة سيارة اودي ايه 7 2018 الجديدة كلياً في مدينة كيب تاون بـ جنوب أفريقيا ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

سيارة اودي A8 2018

تمتلك سيارة اودي A7 في جيلها الثاني الجديد كلياً تصميماً محافظاً على روح الجيل الأول من هذا الطراز ، ولكن هذه السيارة الجديدة حصلت على تصميم مستلهم من اودي Prolouge الاختبارية ، وتميزت واجهتها الأمامية بتزويدها بمصابيح تعمل بتقنيات مستمدة من سيارة A8 ، كما حصل هيكل السيارة على العديد من الخطوط المنحوتة التي توفر قدر عالي من الدينايميكة الهوائية وسقف منحدر ، ومن الخلف زودت سيارة A7 بمصابيح خلفيه متصلة وبجناح يرتفع بشكل تلقائي عند قيادة السيارة بسرعة تزيد عن 120 كم/س .

ميكانيكياً تعتمد سيارة اودي A7 2018 على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 340 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وحصلت على تقنية مايلد هايبرد التي تعتمد على بطارية تعمل على التدخل عند قيادة السيارة بسرعة ثابته لتقلل من استهلاك البنزين .

تتسارع سيارة اودي A7 ، التي تعمل بنظام كواترو للدفع الرباعي للعجلات ، من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر اودي ايه 7 2018 وفقاً للأسواق العالمية من 86,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 325,150 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع