Search
Close this search box.

نتيجة غير متوقعة من قيام مراهق بقيادة سيارة فورد GT 2018

فورد GT

نقدم لكم نتيجة غير متوقعه من قيام مراهق بقيادة سيارة فورد جي تي – Ford GT 2018 صفراء اللون عل مضمار ثلجي خاص بهذه العروض في القيادة .

الصدمة كانت بمشاهدة مدى احتراف مراهق بقيادة السيارة الخارقة الأمريكية في جيلها الثاني الجديد فورد GT على الثلج .

بالتأكيد احتاج مراهق بعمر 14 عام إلى ما يجلس فوقه أعلى مقعد السيارة الرياضية ، لكي يصل إلى دواسات الوقود والبنزين ويتحكم بالمقود ويرى بوضوح عندما جلس بوضعية السائق وليقدم استعراض دريفت على الثلج باحتراف عالي ، قبل أن يعلن أنه يقوم بهذا العرض بشكل قانوي على مضمار خاص وتحت اشراف مختصين على تدريبه القيادة الاحترافيه وهو في عمر مراهق .

وقبل إنتهاء هذا الفيديو قام هذا الـ مراهق بالترويج إلى بطولة خاصة بمحترفين القيادة من المراهقين والتي تحمل اسم Teen Race Camp التي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 14 أغسطس القادم ، ويوجد عدد محدود يتسع لسائقين في عمر المراهقة للقيام بشكل قانوني باستعراضات قيادة احترافية تحت اشراف Monticello Motor Club .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار السابقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة فورد جي تي ميكانيكياً على محرك ايكوبوست مكون 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 647 حصان (656 حصان اوروبي PS) و 745 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات DCT ، وتعمل سيارة فورد جي تي التي تحكم في مقودها مراهق كما يظهر الفيديو بنظام دفع خلفي للعجلات .

فورد جي تي 2018

وسبق وأخبرناكم أن فورد جي تي – Ford GT تعتبر أغلى سيارة إنتاجية في أسطول سيارات فورد الأمريكية ويتم صنعها في مصنع الشركة في كندا ، ويزيد سعر هذه السيارة التي قادها مراهق عن 397,500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي .

نود تذكيركم أننا سبق وعرفناكم على سيارة فورد موستنج شيلبي GT500 2020 ، أقوى سيارات موستنج 2020 الإنتاجية ، والتي تم إطلاقها بداية العم الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع