نظام أونستار يوفر خدمة الدعم على الطريق من أجل اصلاح بنشر التاير

نستمر معكم في عرض سلسلة فيديوهات التعريف بخدمات نظام أونستار ( Onstar ) من جنرال موتورز ( General Motors ) مع زميلنا كريم ديب وصديقه اسلام افرو ، لنحل اليوم مشكلة اصلاح بنشر تاير سيارة بكل سهولة وبدون أي تعب .

كانت برفقة كريم واسلام سيارة كاديلاك XT5 2022 عندما كان متوجهين إلى اجتماع مهم يتطلب ملابس أنيقه ، قبل أن تصدر السيارة الأمريكية الفخمة تحذيرات بحدوث بنشر تاير يستدعي تصليحه على الفور .

شاهد الفيديو لتعرف ماذا قدم نظام أونستار من خدمة على الطريق لواحدة من سيارات جنرال موتورز :

من خلال خدمة طلب المساعدة على الطريق تمكن كريم بضغطة زر واحدة بواسطة نظام Onstar من التواصل مع الشركة في الشرق الأوسط لتوفر له الدعم من مكان وجوده حيث تم تصليح بنشر التاير ( العجل ) بسرعة وسهولة بدون تدخل كريم واسلام .

وكما سبق عرفناكم يتوفر نظام أونستار في سيارات شركة جنرال موتورز ( General Motors ) من علامات ؛ شيفروليه ، و جي ام سي ، و كاديلاك .

وخلال الفيديو السابق عرفناكم عندما كانت برفقتنا كاديلاك اسكاليد 2022 كيف يتم استخدام تطبيق أون ستار على الهاتف الذكي لفتح سيارات الصانع الأمريكي حتى لو لم تكن تحمل مفتاح السيارة ، كما أن هذا التطبيق الذكي يمكنه من تشغيل السيارة ولكنها لن تتحرك بدون وجود المفتاح .

وخلال فيديو اليوم وفر لنا هذا النظام الدعم للقيام في بنشر تاير سيارة كاديلاك XT5 في دبي بالامارات العربية المتحدة .

تتوفر خدمات هذا النظام المتصلة وخطط بيانات واي فاي في بلدان محددة فقط ، لمزيد من التفاصيل توجه إلى موقع onstararabia.com .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع