Search
Close this search box.

نظرة عن قرب توضح تعرض بكب تسلا سايبر تراك لبعض الأضرار

حصلنا اليوم على فيديو نشر على اليوتيوب يوثق نظرة عن قرب تكشف عن تعرض بكب تسلا سايبر تراك لبعض الأضرار في الهيكل .

افتتحت شركة تسلا ( Tesla ) مصنع سيارات Gigafactory في ولاية تكساس الأمريكية يوم الخميس الماضي 7 أبريل من سنة 2022 ، ضمن حدث احتفالي يسمى Cyber Rodeo .

وتبلغ مساحة مصنع تسلا الضخم الجديد حيث سيتم إنتاج سيارات كهربائية بالكامل 338 مليون قدم مربع ، ويقع في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية .

بالطبع ، حضر ايلون ماسك ( Elon Musk ) الحدث جنباً إلى جنب مع معاينة بكب تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) بنسخة تجريبية ما قبل إطلاق الاصدار الإنتاجي القادم ، وتم عرض هذه الشاحنة الكهربائية على خشبة المسرح نموذجاً أولياً عملياً ، ويبدو أن بعض الأشخاص تمكنوا من الحصول على فرصة للاقتراب مع التقاط فيديو يوفر نظرة عن قرب لهذه المركبة الضخمة .

شاهدوا الفيديو الذي تم نشره على قناة Cyber Owners على اليوتيوب :

في مقطع الفيديو التجريبي ، يمكنك أن ترى أن نموذج أولي من شاحنة تسلا يبدو متضرراً ومليئاً بالعيوب ، وتوجد فجوات كبيرة في اللوحة ، جنباً إلى جنب مع العديد من الألواح المنحرفة ، والأقسام اللاصقة ، والأجزاء التالفة مثل المرايا الخارجية .

لكي نكون منصفين ، لا تزال سايبر تراك حتى ضمن نموذج أولي ما قبل الإنتاج التجاري ، لذا فليس من المفاجئ رؤية هذه العيوب كونها نسخة تجريبية ، ربما تم تجميع بعض الأجزاء هنا يدوياً ، ومن هنا جاءت الأخطاء .

ومع ذلك ، نحن متأكدين بأن نسخة الإنتاج التجاري من هذا الطراز ستكون بجودة بناء أفضل بكثير من تلك التي تراها في الفيديو .

يدعي ايلون ماسك أن مصنع تسلا Gigafactory في تكساس لديه القدرة على إنتاج مليون سيارة سنوياً عندما يعمل بكامل طاقته ، سيكون نصفها من طراز تسلا موديل واي ( Tesla Model Y ) ، إلى جانب البطاريات التي تستخدمها سيارات تسلا ، سيتم تصنيع بكب تسلا سايبر تراك في هذا المصنع وسيطرح للبيع في عام 2023 .

بصرف النظر عن سايبر تراك ، ستصل “موجة هائلة من المنتجات الجديدة” في عام 2023 ، لم يكشف ماسك عن أسماء هذه المنتجات ولكن ذكرت التقارير أن هذه تشمل الجيل الثاني من من سيارة تسلا رودستر التي ظهرت بنسخة اختبارية قبل سنوات ، و شاحنات تسلا سيمي الكبيرة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع