Search
Close this search box.

نظرة عن قرب على أتعس سيارات M5 CS 2022 الحصرية الإنتاج

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور تعرفنا عن قرب على أتعس سيارات M5 CS 2022 الحصرية الإنتاج من شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية .

وقبل استعراض قصة هذه السيارة المحطمة نود تذكيركم أن بي ام دبليو ام 5 سي اس ( BMW M5 CS ) ، التي تعتبر أقوى نسخة انتاجية من سيارة السيدان ذات الأداء العالي M5 ، ظهرت رسمياً في شهر يناير من سنة 2021 ، وتوجت على الفور بلقب أقوى سيارة M5 إنتاجية في العالم .

يعتقد البعض أن 2022 M5 CS ليست مجرد نسخة خاصة من سيارة السيدان الرياضية ، ويعتبرونها واحدة من أفضل سيارات بي ام دبليو M التي تم إطلاقها .

حصر عدد إنتاج سيارات M5 CS 2022 بألف نسخة في العالم واحدة منها صورها مرفقة ضمن هذا الخبر وهي بحالة محزنة للغاية ، بعد أن تم رصد عرضها للبيع عبر موقع Copart لبيع السيارات المستعملة في ولاية تكساس الأمريكية ، ومن الواضح أن هذه السيارة الألمانية الحصرية الإنتاجية والقوية تورطت في حادث سيئ للغاية ، مما تسبب في أضرار جسيمة .

نلاحظ أن الاصابات الواضحة على بي ام دبليو M5 CS كانت بواجهتها الأمامية ، يبدأ الضرر من الطرف الأمامي حيث تمت إزالة المصد والمصابيح الأمامية بالكامل وظهر التلف على غطاء المحرك ، ونتوقع أن هذه السيارة المحطمة تواجه مشاكل ميكانيكية ، وتتطلب عملية إصلاحها بدون أي شك تكاليف مالية ليست بالقليلة .

كما نلاحظ أن لوحتي الربع الأمامي مفقودتين في سيارة 2022 المحطمة ، وأن باب الراكب الذي يجلس خلف السائق قد تحطم بطريقة موجعة وكسرت النافذة .

تظهر الصور الداخلية أنه تم تجريد الكثير من أجزاء المقصورة ، ويشمل ذلك إزالة المقاعد الأمامية والخلفية ، وحصائر الأرضية ، وبعض الأجزاء الموجودة حول مقبض القير ومع ذلك ، يبدو أن معظم لوحة القيادة قد تُركت كما هي .

لا تتوفر لدينا معلومات عن عدد قطع المسافة في أتعس سيارات M5 CS 2022 الحصرية الإنتاج .

من باب التذكير تعتمد نسخة CS الحصرية الإنتاج من طراز بي ام دبليو M5 على محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو يولد قوة 627 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع