نظرة عن قرب على سيارة كمارو SS 2019 المحدثة أثناء تواجدها على أرض الواقع

كمارو SS 2019

عرفناكم الأسبوع الماضي أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة العضلات الأمريكية كمارو 2019 المحدثة ، واليوم سنزودكم بفيديو جديد يوضح نظرة عن قرب على سيارة كمارو SS 2019 المحدثة .

تم التقاط هذا الفيديو أثناء تواجد نسخة رمادية اللون من شيفروليه كمارو SS 2019 على أرض الواقع أثناء تواجدها في أحد المواقف العامة بالولايات المتحدة الأمريكية ، لتظهر ملامح السيارة المحدثة بكل وضوح .

كامارو-SS-2019

وكما ذكرنا سابقاً تضمنت التجديدات على تصميم سيارة العضلات الأمريكية حصولها على مصابيح أمامية جديدة ، وشبك أمامي بتصميم أشرس ، وصادم أمامي معاد التصميم يختلف من فئة إلى أخرى ، وحصل غطاء المحرك على لمسات تجديد تضمن تجديد فتحات التهوية، وزودت السيارة بمصابيح خلفية جديدة منفصلة ، وحصلت كمارو 2019 على مشتت هواء خلفي جديد بتغير تصميمه وفقاً للفئة .

وبالتأكيد تضمنت التحديثات على الجيل السادس من هذا الطراز الرياضي ، توفر سيارة شيفروليه كمارو 2019 بخيارات جديدة من الإطارات الرياضية .

شيفروليه كمارو SS 2019 التي تظهر ضمن الفيديو المرفق في هذا الخبر تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وحصلت هذه النسخة المحدثة على نظام تحكم بالانطلاق محسن .

كامارو-اس-اس-2019

أهم التجديدات التي حصلت عليها سيارة شيفروليه كمارو موديل 2019 كان توفرها بنسخة جديدة تحمل اسم كمارو تيربو 1LE 2019 ، التي تتميز بتوزيع وزن مثالي 50% في الأمامي و 50% في الخلف مما يوفر أداء رياضي مميز ، وتعتمد هذه النسخة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 275 حصانو 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ جير عادي التبديل من 6 سرعات .

عشاق سيارات العضلات أخبرناكم في الأمس أن سيارة فورد موستنج التي تنافس بالتحديد طراز كمارو توجت وللمرة الثالثة على التوالي بلقب أكثر سيارة رياضية كوبيه مبيعاً في العالم ، فكيف سيكون رد كمارو بعد هذه التحديثات هل ستتمكن من سحب هذا اللقب من موستنج ؟؟؟ شاركونا بتوقعاتكم ورأيكم الخاص .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع