Search
Close this search box.

نظرة عن قرب على سيارة هونداي سنتافي هايبرد 2024 جديدة كلياً

سيارة هونداي سنتافي هايبرد

بعد نشر صور سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً بشكل رسمي على الانترنت ، حصلنا اليوم على فيديو يُظهر نظرة عن قرب على سنتافي هايبرد نسخة PHEV .

لقد مر أكثر من أسبوع منذ أن نشرت هيونداي صور سنتافي جديدة كلياً ، والآن تم رصد نسخ من هذه السيارة الكورية الجديدة في وطنها الأم كوريا الجنوبية .

سنتافي جديدة

تستحق أجدد سيارات هيونداي 2024 لقب ” ديفندر الاسيوية ” كونها تحصل على الكثير من هوية تصميما الخارجي من لاند روفر ديفندر 2023 البريطانية .

عثر المصورون في كوريا الجنوبية على هذا النموذج الأولي الجاهز للإنتاج والذي لحسن الحظ لم يكن لديه أي تمويه على الإطلاق ، النسخة التي تم رصدها سيارة بلج ان هايبرد PHEV ، والتي مازالت مواصفاتها الميكانيكية يكتنفها الغموض .

فيديو يوضح نظرة عن قرب على سيارة هونداي سنتافي هايبرد 2024 :

تعتمد هذه السيارة الجديدة التي ظهرت ضمن الفيديو المرفق في هذا الخبر على جنوط حجم 20 إنش محاطة بـ اطارات 255/45 ، وتأتي نسخة PHEV بـ شارة إضافية على بابها الخلفي ومدخل إضافي لمقبس الشحن الذي يقع على الرفرف الخلفي الأيمن ، مع غطاء الوقود خزان الموجود على جانب السائق . استفادت هيونداي بشكل كبير من الزخرفة الخارجية السوداء اللامعة وظللت المصابيح الأمامية بالإضافة إلى جميع الشارات . ما زلنا مفتونين بمدى الاختلاف الشديد في التصميم مقارنة بالنموذج السابق .

2024-hyundai-santa-fe

في الفيديو أدناه ، يظهر نموذج أولي مختلف من سيارة SUV متوسطة الحجم من الجيل الخامس تمتلك هيكل أسود بالكامل ، من المفترض أنه ضمن فئة مختلفة إذا حكمنا من خلال الشبك الأمامي المختلفة مع المربعات الفضية بدلاً من نمط تصميم قرص العسل الأسود المتوفر في نسخة سيارة هايبرد ، وكلاهما يحتوي على طرف العادم مطوي بعيداً تحت المصد ، لكن الصور الرسمية المرفقة في الأسفل تظهر سانتافي الجديدة مع العادم الذي يتميز بغطاء خارجي يحمل زاويا بارزه من المصد .

سيتم الكشف رسمياً وبشكل عالمي على أرض الواقع عن هونداي سنتافي جديدة كلياً خلال شهر أغسطس الذي شارف على البداية .

نود تذكيرك : تجربتنا الأولى لـ أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في التاريخ.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع