Search
Close this search box.

نيسان باترول مصفحة سيارة دفع رباعي قادرة على تصدي هجوم مسلح

سنعرفكم اليوم على سيارة نيسان باترول مصفحة يمكنها التصدي لهجوم 360 درجة من بنادق هجومية ، بما في ذلك AK47 ، قدمتها شركة SVI انجنيرنج .

نود في البداية تذكيركم بوصول سيارات باترول 2023 التي تأتي بتكنولوجيا حديثة إلى الأسواق العربية .

وقبل تعريفكم على مواصفات السيارة الجديدة التي تقاوم الرصاص ، نود تذكيركم بالسيارات المصفحة التالية :

هل تستحق كاديلاك اسكاليد مصفحة سعر ربع مليون دولار للحصول عليها .

أجدد سيارات دارتز الفخمة المصفحة التي بنيت بتقنية عسكرية خاصة .

اسحب نفس عميق قبل معرفة سعر رولز رويس كالينان مصفحة ضد الرصاص .

تأتي سيارة نيسان باترول مصفحة من SVI انجنيرنج بتصفيح B6 ، لتوفر أقصى معايير الحماية المدنية المتاحة على سيارة مناسبة لتنقل الشخصيات المهمة .

ومن باب المعرفة يقع مقر SVI في جنوب إفريقيا ، مما يجعلها توفر خاصة في بلد معرض لسرقة السيارات والجرائم الأخرى. ولكن كما هو الحال مع معظم السيارات المصفحة الأخرى ، فإن التقدير هو اسم اللعبة. لا توجد طريقة واضحة لمعرفة ما إذا كانت باترول توفر حماية 360 درجة B6 ضد بنادق هجومية مثل AK47 و R5 و R1 .

تضمن عملية التصفيح أيضاً درع أرضي B6 كخيار ، وزجاج باليستي عالي الجودة مقاس 38 ملم ، وتقول SVI انجنيرنج التي تتخذ من جنوب إفريقيا مقراً لها أن الهيكل القوي لهيكل السلم في باترول يجعلها مثالية لحماية B6 ، كما هو الحال مع تويوتا لاندكروزر مصفحة .

وصرح السيد نيكول لو ( Nicol Louw ) ، مدير تطوير الأعمال في SVI : ” مثل لاندكروزر 300 المشهورة ، تتمتع باترول بتاريخ حافل وهي تعمل اليوم كأطول لوحة تحمل اسم العلامة التجارية ، مع إرث يمتد لأكثر من سبعة عقود وبنية هيكلية سلمية قوية ، كانت أحدث سيارة باترول هي المزودة بمجموعة حماية B6 الشاملة المقاومة للرصاص ” .

وعملت شركة تصفيح السيارات على ترقية أداء نظام التعليق ليتعامل مع الوزن الزائد في سيارة باترول كونها حصلت على أجزاء تصفيح ، وتعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5,6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران .

صور سيارة نيسان باترول مصفحة من SVI انجنيرنج :

تبلغ تكلفة حزمة تصفيحات B6 على باترول 58,551 دولار أمريكي أي ما يعادل 219,566 ريال سعودي ، وهناك فئة تصحيحات B4 أرخص توفر حماية ضد المسدسات حتى 0.44 ماجنوم تكلف حوالي 43,065 دولار أمريكي أي ما يعادل 161,493 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع