Search
Close this search box.

حقيقة فرق السرعة بين سيارات نيسان باترول 2022 بلاتينيوم و نيسمو

لأي شخص يتساءل عن مقدار الاختلاف في الأداء والسرعة بين نيسان باترول 2022 نسخة بلاتينيوم واصدارها الرياضي باترول نيسمو جديدة ، سنكشف لكم اليوم عن حقيقة الفرق على أرض الواقع وبالتحديد على حلبة دبي اوتودروم .

فبعد أن عرضنا عليكم تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، قررنا أن نقدم لكم اليوم فيديو جديد يظهر مقدار الاختلاف في الأداء بين باترول 2022 نسخة بلاتينيوم ضد نسخة نيسمو الرياضية من سيارات باترول .

كان برفقتنا ضمن تجربة السرعة على الحلبة بعض من المتابعين الذي جربوا معنا سيارات نيسان باترول جديدة ؛ عمر الريس ، و سالم ابراهيم ، و عبدالله السيس جميعهم من دولة الامارات العربية المتحدة .

شاهد الفيديو الذي يظهر فرق السرعة بين نسختي بلاتينيوم و نيسمو من سيارات باترول على الحلبة :


بدون أي شك فرق القوة بين السيارتين لصالح سيارة نيسمو التي يقل وزنها أيضاً وامتلاكها تسارع أفضل حسمت نتيجة هذه التحديات برفقة المتابعين .

مواصفات نيسان باترول 2022 نسخة بلاتينيوم :

تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 5,6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 6,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات .

مواصفات نيسان باترول نيسمو جديدة :

تعتمد على محرك V8 سعة 5,6 لتر يولد قوة 428 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة نيسمو 2022 التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 6,1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 220 كم/س ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات .

بعد نهاية المقارنة نود تذكيركم بالمشاركة في مسابقة نيسان الأكبر على مستوى العالم العربي ، إذا منت تمتلك باترول مهما كان نوعها وتعيش في الامارات والسعودية ، مع فرصة ربح 3 سيارات باترول جديدة .

نتمنى أن يكون فيديو اليوم الذي وضح الاختلاف في الأداء بين نيسان باترول 2022 نسخة بلاتينيوم واصدارها الرياضي باترول نيسمو جديدة قد نال إعجابكم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع