Search
Close this search box.

سيارة نيسان سعرها 1,1 مليون دولار مناسبة لشخصية ايرون مان

من الصورة الرئيسية ربما عرف العديد من عشاق السيارات أننا نتحدث عن واحدة من نسخ سيارة نيسان جي تي ار 50 ( Nissan GTR 50 ) التي ظهرت في سنة 2019 والمحدودة الإنتاج بـ 50 نسخة في العالم ، سعر السيارة الواحدة 1,1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4,125,000 ريال سعودي .

سبق واختبر صهيب شعشاعة قيادة هذه النسخة الخاصة من سيارات GTR التي تعتبر أغلى سيارة نيسان في التاريخ على حلبة دبي اوتودروم في سنة إطلاقها قبل 4 سنوات .

تم تقديم هذه السيارة الرياضية اليابانية الخاصة كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 50 عام على إطلاق نيسان GTR التي كانت في أجيالها الأولى تحمل اسم نيسان سكايلاين .

كوننا نتحدث عن سيارة يابانية نادرة سعرها مرتفع للغالية ، رغبنا بأن نزودكم ضمن هذا الخبر بصور واحدة من نسخها التي نشرها المصور Larry Chen على صفحته في موقع انستقرام .

قد يهمك : نيسان رياضية معدلة أقوى من 2 بوغاتي تشيرون .

صور سيارة نيسان جي تي ار 50 :

هذه النسخة من أغلى سيارة نيسان في العالم تحمل ألوان خارجية مستلهمة من زي ايرون مان ( Iron Man ) الخاصة بـ شخصية توني ستارك ( Tony Stark ) في سلسلة أفلام الرجل الحديد ، ليجمع هيكلها بين اللون الأحمر مع الذهبي .

ليس فقط لون الدهان الذي تحمله هذه السيارة الذي يجعلها مناسبة للمشاركة في جزء جديد من فيلم ايرون مان ، فهي تتلاءم تماماً مع مجموعة سيارات توني ستارك المميزة المعروضة في سلسلة الأفلام ، والتي تتضمن سيارات مثل ؛ سالين S7 ، و اكيوار NSX بجيلها الأجدد ، و عدد من نسخ سيارات أودي R8 وغيرها .

ونعيد ونكرر هذه ليست GTR عادية حيث قامت نيسان بتطويرها مع شركة التصميم الايطالية Italdesign ، وصُنع منها حتى الآن 19 نسخة من أصل 50 سيارة فقط ، وهذه السيارة هي الوحيدة التي تم إنتاجها حتى الآن باللونين الأحمر والذهبي .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ أغلى سيارة نيسان في العالم :

تعتمد سيارة نيسان جي تي ار 50 ( Nissan GTR 50 ) على محرك V6 سعة 3,8 لتر مع توين تيربو يولد قوة 710 حصان ( 720 حصان أوروبي PS ) و 780 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 6 سرعات دبل كلتش .

قد يهمك : اعرف نوع السيارة المفضلة للسيدات في 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع