Search
Close this search box.

هذا هو سعر سيارة برونكو DR النادرة في سوق السيارات المستعملة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي سعر سيارة برونكو DR الحصرية الإنتاجة بعد توفر نسخها منها للبيع في سوق السيارات المستعملة .

لا يوجد سوى 50 نسخة من طراز DR من سيارات فورد برونكو ( Ford Bronco ) تم تصنيعها على الإطلاق ، وتم عرض نسخة من هذه السيارات الخاصة للبيع قبل بضعة أيام لدى صالة عرض السيارات Bring a Trailer في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية .

صور سيارة فورد برونكو DR المعروضة للبيع :

 

قد يهمك : فورد تهاجم سيارات جيب بـ خصم على سيارة برونكو 2024 الجديدة

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سعر سيارة برونكو DR النادرة المتوفرة للبيع في سوق السيارات المستعملة يبلغ 365 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,368,750 ريال سعودي .

وتجدر الإشارة إلى أن سعر الملصق الأصلي لـ سيارة فورد برونكو جديدة نسخة DR يبدأ من 295 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,106,250 ريال سعودي .

ومن المثير للاهتمام أنه تم بيع سيارة برونكو DR أخرى ضمن فعاليات مزاد باريت جاكسون ( Barrett Jackson ) مقابل 440 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,650,000 ريال سعودي .

تأتي سيارة فورد برونكو DR هذه المعروضة للبيع مع طلاء خارجي أبيض ، وهو لون خافت للغاية ، وهي تعتبر النسخة رقم 4 من أصل 50 سيارة تم إنتاجها من هذه السيارة الخاصة .

بدأ إنتاج هذه النسخة الخاصة من سيارات برونكو من شركة فورد في أواخر عام 2022 ، وقد استلم المالك هذه النسخة المعروضة للبيع في سبتمبر 2023 .

داخلية سيارة برونكو DR

تسير هذه السيارة على جنوط مقاس 17 إنش محاطة بـ اطارات BFGoodrich مقاس 37 إنش ، في حين يشتمل نظام التعليق على أذرع تحكم سفلية من الألومنيوم Multimatic ومخمدات صمام البكرة قابلة للتعديل عن بعد ، توفر 15.8 إنش من نظام التعليق في الأمام و 17.4 إنش في الخلف ، مع 11.8 إنش من الخلوص الأرضي .

بعد استعراض سعر سيارة برونكو DR النادرة في سوق السيارات المستعملة ، نود تذكيركم بأنها تعتمد ميكانيكياً على محرك Coyote V8 ( وليس محرك V6 المتوفر في سيارة برونكو رابتر ) سعة 5 لترات والذي تم ضبطه لينتج قوة 400 حصان . يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات مستمدة من شاحنة بيك اب فورد F150 ، وتروس تفاضلية أمامية وخلفية ، كما توجد ألواح انزلاقية بالأسفل لحماية هذه القطع الميكانيكية من قسوة السباق على الطرق الوعرة .

شاهد تحدي راس بـ راس فورد برونكو رابتر R ضد جيب رانجلر V8

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع