Search
Close this search box.

هذا هو شكل مفتاح أغلى سيارة في العالم

كيف يبدو شكل مفتاح أغلى سيارة في العالم ؟ هذا بالتحديد ما عرفناكم عليه متابعي عرب جي تي من خلال فيديو ريل نشرناه على حسابنا الرسمي في موقع انستقرام .

هذا هو مفتاح سيارة سعرها 28 مليون دولار أمريكي :

 

View this post on Instagram

A post shared by ArabGT (@arabgt_)


نجمة هذا الخبر هي النسخة الثانية من سيارات رولز رويس بوت تيل ( Rolls Royce Boat Tail ) ، التي عرفكم عليها عن قرب زميلنا صهيب شعشاعة عندما التقى بها بشكل خاص في إطلاقها العالمي الأول ضمن فعالية كين كورسو دي ليجانزا ، فيلا ديستي الذي أقيم في لين كومو ميلان ايطاليا .

بوت تيل التي لا تعتبر فقط أغلى سيارة رولز رويس في العالم بل هي أغلى سيارة جديدة في العالم ، يبلغ سعرها 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي ، سينتج منها 3 نسخ فقط ، السيارة الأولى سبق وظهرت في مايو من العام الماضي وكان لونها الخارجي أزرق يليق بهوية تصميمها المستلهمة من أشكال القوارب .

أما السيارة الثانية التي تم الكشف عنها خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي فتأتي بألوان ترابيه مع الذهبي الوردي أو كما يتعارف عليه باللغة الانجليزية روز جولد ، لتكون مناسبة لترضي مالكها الثري الذي يعيش في منطقة الشرق الأوسط على حسب معلومات خاصة حصل عليها صهيب شعشاعة .

واستطاع فريقنا أن يرصد شكل مفتاح أغلى سيارة في العالم الذي يبدو مثل أي واحدة من سيارات رولز رويس العادية ولا يتضمن لمسات خاصة للغاية تليق بسيارة سعرها يعادل تقريباً تكلفة شراء 9 سيارات بوغاتي تشيرون جديدة ثمن الواحدة يبدأ من 3 مليون دولار أمريكي .

تمتلك رولز رويس بوت تيل أعلى درجات الفخامة وتتميز من الخلف بتصميم صندوق ممتدة تغطيها أجود أنواع الأخشاب والمواد والذي يمكن فتحة من خلال المفتاح ليكون مكاناً مناسباً للاستجمام في الهواء الطلق حيث يتم نصب مظلة من الشمس وتوفير مكان لتناول وجبة طعام خفيفة على متن واحدة من أندر السيارات في العالم .

تعتمد أغلى سيارة على نفس شاصي شقيقتها رولز رويس فانتوم المصنوع من الألمنيوم ، وتمتلك محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,7 لتر مع شاحن تيربو مزدوج يولد قوة تتراوح بين 563 حصان و 600 حصان .

شاركونا رأيكم بـ شكل مفتاح أغلى سيارة في العالم ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع