Search
Close this search box.

هذا هو شكل هوندا CR V 2023 جديدة التي ستباع في الصين

هوندا-CR-V-2023-

سنعرض عليكم اليوم شكل هوندا CR V 2023 جديدة التي ستباع في الصين الذي تم تسريبه على الانترنت ، لنحصل على واحد من أسرار شركة هوندا اليابانية في الوقت الراهن .

فبعد أن شهد فبراير الماضي على كشف صور براءات الاختراع للجزء الخارجي الكامل الخاص بـ هوندا سي ار في ( Honda CRV ) وأظهرت التصميم التطوري لسيارات SUV ، واليوم يتضح لنا كيف تتطابق الصور المسربة المرفقة ضمن هذا الخبر مع ما رأيناه في لقطات تجسس تم نشرهم خلال العام الماضي عندما تم اكتشاف نماذج أولية مموهة أثناء اختبارها .

نحن نتحدث عن الجيل السادس والقادم من سيارات CR V التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا RAV4 ، و كيا سبورتاج ، و هونداي توسان ، و نيسان X Trail ، و شيفروليه ايكونوكس ، و جمس تيرين .

تمت الموافقة على سيارة هوندا CR V 2023 جديدة التي ستباع في الصين من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، وكجزء من العملية تم تسريب صور النماذج القادمة على موقع MIIT ، لذا فهي صور رسمية قدر الإمكان .

بينما توضح هذه الصور الإصدار الذي سيتم بيعه في أكثر دول العالم اكتظاظاً بالسكان ، يجب أن يكون النموذج العالمي متطابقاً تقريباً ، ومن الواضح لنا أن شكل سيارة 2023 اليابانية الجديدة هذه بالتأكيد ليس التصميم الأكثر إثارة ، لكنه يبدو أكثر حداثة سيارة CRV 2022 آخر اصدارات الجيل الخامس من هذا الطراز الذي كانت آخر تحديثات حصل عليها منذ سنة 2016 .

كما حصلنا على بعض مواصفات أجدد سيارات هوندا 2023 ، التي عرفنا من خلالها أن طول سيارة CR V جديدة يبلغ 4,703 ملم ، وعرض السيارة 1,866 ملم ، وطول السيارة 1,690 ملم ، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2,700 ملم ، إذا كنت تتساءل عن الوزن فقم بقلب الميزان عند حوالي 1,685 كيلوغرام .

تأتي سيارة هوندا CR V 2023 جديدة مع 5 كراسي للركاب وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات AWD اختياري و FWD سحب أمامي قياسي ، بينما تظهر الصور المسربة نسخة لا تحمل شارة AWD على الباب الخلفي وهي للنسخة التي تستوعب ما يصل إلى 7 أشخاص على متنها .

ميكانيكياً يتوقع أن تعتمد سيارة 2023 على محرك بنزين سعة 1,5 لتر تيربو بقوة 190 حصان ، يتصل مع قير CVT ، وتبلغ سرعتها القصوى 188 كم/س ( 117 ميل/س ) .

تحتوي CR V المعروضة صورها هنا على اطارات مختلفة حيث أن طراز FWD يعتمد على اطارات 17 إنش ، بينما تأتي سيارة AWD مع اطارات 18 إنش .

فور توفر معلومات رسمية عن أجدد سيارات CR V سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع