Search
Close this search box.

هذه أول مرة نشاهد بها كورفيت سي 8 الجديدة وهي تصنع حلقات الدونات

يكشف لكم عنوان هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا حصلنا على فيديو يوثق استعراض دريفت قامت به سيارة كورفيت سي 8 الجديدة بالكامل بشكل قانوني على حلبة .

فبعد أن زودناكم مؤخراً بمجموعة من الصور التي تكشف ماذا يوجد داخل سيارة شيفروليه كورفيت موديل 2020 الجديدة بالكامل عندما تم قطعها ، حصلنا على فيديو نشر على موقع انستقرام يظهر كيف قامت إحدى نسخ الجيل الثامن والجديد من سيارات كورفيت 2020 بصنع حلقات الدونات أثناء حرق عجلاتها عند قيامها باستعراض دريفت قانوني على المضمار .

شاهد كيف صنعت كورفيت سي 8 الجديدة حلقات الدونات :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zach Bowman (@anotherbow) on

وفي الوقت الذي اقترب موعد إطلاق سيارة شيفروليه كورفيت C8 ستينجراي كشف 2020 ، المقرر أن يكون يوم الاربعاء القادم إن شاء الله ، سنعرفكم من خلال هذا الخبر على أول استعراض دريفت موثق بـ فيديو قامت بها كورفيت كوبيه الجديدة بالكامل .

ومن باب التذكير فقط يعتمد الجيل الثامن والأجدد من سيارات شيفروليه كورفيت الرياضية على محرك وسطي ، ليكون القلب النابض لـ سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 الجديدة محرك 8 سلندر على شكل حرف سعة 6.2 لتر يولد قوة 390 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل محرك LT2 V8 هذا مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر كورفيت 2020 بنسختها القياسية في السوق الأمريكي مع احتساب رسوم الشحن 59,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي .

بعيداً عن حديثنا المتعلق باستعراض دريفت تم تقديمه على متن سيارة شيفروليه كورفيت 2020 ، نود تذكيكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرضنا عليكم فيديو لمغامرة جديدة ومميزة قام بها زميلنا صهيب شعشاعة و كريم ديب برفقة مركبات بيك اب شيفروليه سيلفرادو تريل بوس 2019 بنسختين غماره و غمارتين عرفناكم من خلالها على طرق تقوم بها كيف تنقذ نفسك إذا علقت سيارتك في الصحراء .

ومن المؤكد أن سيارة كورفيت سي 8 الجديدة ستخضع خلال أقرب وقت ممكن لاختبار فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله .

من باب التذكير : سبق وقدمنا لكم استعراض دريفت غريب من نوعه على متن سيارات كهرباء .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع