هل أصبحت شاحنة تسلا الصغيرة جاهزة لدخول خطوط الإنتاج

هل أصبحت شاحنة تسلا الصغيرة جاهزة لدخول خطوط الإنتاج ؟ هذا أول سؤال خطر لنا بعد مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

تقترب مركبة بيك اب تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) أكثر فأكثر من جاهزية الإنتاج ، حيث تم مؤخراً رصد الشاحنة الكهربائية وهي تقوم بجولة على مسار الاختبار في مصنع سيارات تسلا .

من خلال الفيديو يمكن رؤية الشاحنة الرياضية ذات المواصفات الإنتاجية التي تتضمن وجود مرايا جانبية ، بالإضافة إلى ماسحة الزجاج الأمامية الفريدة على جانب الزجاج الأمامي .

الشاحنة خالية أيضاً من أغطية العجلات الهوائية ، وهو شيء آخر نعرف أنه مرتبط بإنتاج تسلا سايبر تراك ، هناك تغيير آخر عن الشكل الأصلي للشاحنة يتضمن المزيد من الحواف الدائرية من أجل تلبية متطلبات سلامة المشاة .

ويبدو أن الشاحنة تسير على المضمار بسرعة مناسبة جداً ، وهو ما يتماشى مع هدف تسلا الأصلي المتمثل في جعل سايبر تراك شاحنة صغيرة ذات أداء يضاهي أداء بعض السيارات الرياضية .

بعد تأخير موعد إنتاج شاحنات تسلا سايبر تراك لعدد من المرات ، من المتوقع الآن أن تبدأ شركة تسلا الأمريكية بإنتاج هذا الطراز الجديد بحلول نهاية سنة 2023 إن شاء الله ، ويتوجب علينا تذكيركم أن الإطلاق الأصلي لنسخة الإنتاج التجاري كان متوقعاً في سنة 2021 ، وهذا يجعلك تتساءل عما إذا كانت تسلا ستأخر إنتاج شاحنة تسلا الصغيرة مرة أخرى .

ستنافس تسلا سايبر تراك كلاً من الشاحنات الكهربائية التالية :

مواصفات تسلا سايبر تراك الميكانيكية :

تسلا سايبر تراك ستاندر تعتمد على محرك كهربائي واحد ، لتعمل الشاحنة بنظام دفع خلفي للعجلات لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 6,5 ثانية ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 402 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

تسلا سايبر تراك نص فل تعتمد على محركين كهربائيين ، وتعمل على نظام دفع كلي للعجلات .

تسلا سايبر تراك فل كامل تعتمد على 3 محركات كهربائية ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 2,9 ثانية ، وتقطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع