Search
Close this search box.

هل ستنخفض أسعار السيارات

حلقة دردشة جديدة تحدثنا بها حول العديد من المواضيع كان أهمها ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والمستعملة ، وهل ستنخفض في المستقبل أم لا ؟

نوهنا في بداية حلقة اليوم من دردشة أنه بقي ساعات محدودة على إعلان من سيكون نجم عرب جي تي ، وسيتم الإعلان عن المقدم الجديد في عرب جي تي يوم الأحد القادم 13 مارس الحالي .

كما ذكرنا لنا صهيب شعشاعة بعض تفاصيل تجربته لـ سيارة فيراري 296 جي تي بي ( Ferrari 296 GTB ) خلال الأسبوع الماضي عندما تواجد في اسبانيا سنعرض عليكم الحلقة قريباً إن شاء الله ، ويعتبر هذا أول حدث قيادة تقوم به شركة فيراري خارج وطنها الأم ايطاليا .

فيديوهات قمنا بعرضها عليكم مؤخراً :

مجموعة الأسئلة التي قمنا بالحديث عنها حلقة اليوم قمنا باختيارها من منتدى عرب جي تي التفاعلي ask.arabgt.com :

رأيكم بخصوص سعر السيارات الخيالي في معارض السيارات بشكل عام وبشكل خاص أسعار ديفندر 2022 و لاندكروزر 2022 ؟

نوه مصعب إلى ارتفاع أسعار السيارات عالمياً وليس محلياً فقط ، وكانت البداية مع الإغلاقات التي حدثت في بداية انتشار مرض كوفيد 19 الناتج عن فيروس كورونا ، والتي ترتب عليها الأزمة العالمية بسبب نقص اشباه الموصلات التي تحدثنا عنها بشكل مفصل في حلقة سابقة من برنامج دردشة ، وغيرها من المشاكل الأخرى .

قلة الإنتاج وارتفاع الطلب تسببت بزيادة سعر سيارات جديدة مثل ديفندر و لاندكروزر و برونكو وغيرها من طرازات ، وترتب عليها زيادة سعر سيارات مستعملة في الأسواق .

هل من الممكن أن تنخفض أسعار السيارات والإعتماد في الأرباح على الاشتراكات الشهرية ؟ بعد أن وفرت شركات مثل فولفو و BMW إشتراكات شهرية .

مصعب خالف كريم و صهيب وشجع فكرة مشاركة السيارات ، ونوه أن المستقبل لأن يسمح لجميع الأشخاص بإمتلاك السيارات ، لأن ثمنها سيرتفع جداً .

سبب تأخر طرح السيارات الجديدة في الخليج مقارنة في الصين ؟

لأن عدد السيارات والموديلات التي يتم طرحها في الصين عديدة ، مما يوفر فرصة اختبارها ، كما أن السوق الصيني قوي جداً مقارنة مع السوق الخليجي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع