Search
Close this search box.

هل سعر تسلا موديل 3 معدلة من مانهارت بقوة 543 حصان معقول

برأيكم هل سعر تسلا موديل 3 معدلة من قبل شركة مانهارت ( Manhart ) لترتفع قوتها وتصل إلى 543 حصان معقول ؟ يجب أن نعرفكم على مواصفات السيارة الكهربائية المعدلة قبل ذلك لكي تحكموا .

لمن لا يعلم شركة تعديل السيارات مانهارت الألمانية تقدم في الغالم مشاريع تزويد على طرازات ؛ بي ام دبليو ، و ميني ، وفي بعض الأحيان عدلت سيارات ؛ اودي ، و فوكس فاجن ، و بورش ، و لامبورغيني ، وفي النادر وفرت لمساتها على مركبات لاندروفر و تويوتا .

وقررت مانهارت مؤخراً أن الوقت قد حان للانتقال إلى العصر الكهربائي من خلال تزويد واحدة من سيارات تسلا الأمريكية لترفع من قوتها ، إلى جانب توفير تعديلات شكلية على السيارة السيدان الكهربائية .

وقبل الحديث بالتفصيل عن التحسينات نود إخباركم أن سعر تسلا موديل 3 معدلة من مانهارت يبلغ 88,768 دولار أمريكي أي ما يعادل 332,880 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر سيارة موديل 3 بيرفورمانس يبلغ بدون تعديلات 65,162 دولار أمريكي أي ما يعادل 244,357 ريال سعودي .

كما أضافت شركة التعديل الألمانية خطوط باللون الأحمر والرمادي على هيكل السيارة الأسود اللامع لتضيف هوية رياضية ، وتم تزويدها بـ صدام أمامي جديد وشبك أمامي بتصميم قرص العسل ، كما يوجد لمسات من الكربون فايبر .

تم إضافة مخارج عوادم وهمية كوننا نتحدث عن سيارة كهربائية ، وتم تظليل النوافذ مما يوفر خصوصية أكبر للركاب ، وحصلت على اطارات جديدة Baracuda حجم 21 إنش محاطة بـ عجلات 235/30 R21 .

وصولاً إلى الداخلية هناك لمسات تعديل بسيطة ولكن يمكن للعملاء رفع مستوى التعديلات على المقصورة بشكل اختياري .

تضمنت التعديل تخفيض أنظمة تعليق السيارة الكهربائية وتم رفع قوة المحركين الكهربائيين لتصل إلى 543 حصان ( 550 حصان PS ) و 720 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما رفع القوة بمقدار 37 حصان و عزم الدوران بقوة 60 نيوتن متر .

والآن نود أن نعرف رأيكم بكل صدق هل سعر تسلا موديل 3 معدلة من مانهارت بقوة 543 حصان معقول ؟

ومن باب تذكيركم شاهدوا تجارب قيادتنا المفصلة لـ سيارات ؛ تسلا موديل اس السيدان الأكبر حجماً من موديل 3 ، و تسلا موديل اكس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع