Search
Close this search box.

هل سيتم توفير قير يدوي على سيارة تويوتا سوبرا 2023

هل سيتم توفير قير يدوي التبديل على سيارة تويوتا سوبرا 2023 ؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا التقرير لنستعرض معكم أجدد إشاعات صحفية .

نود في البداية تذكيركم أننا نتحدث عن الجيل الخامس من سيارات تويوتا سوبرا ( Toyota Supra ) الرياضية التي تم الكشف عنها في شهر مارس من سنة 2019 لتكون موديل 2020 ، وظهرت بعد سنوات طويلة من إيقاف إنتاجها ، استمدت سوبرا جديدة شكلها من السيارة الاختبارية تويوتا FT-1 التي تم الكشف عنها في سنة 2014 .

وسبق واختبر فريقنا في عرب جي تي الجيل الأجدد من سيارات سوبرا :

تأتي جميع سيارات تويوتا سوبرا جديدة مع قير بوكس زد اف ( ZF ) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، ولكن منذ ظهورها لأول مرة ، كانت هناك شائعات عن سوبرا جديدة ستكون مجهزة بـ قير يدوي التبديل ، ويبدون أن هذه النسخة ستكون متوفرة خلال وقت قريب إن شاء الله .

لن تعلق شركة تويوتا اليابانية على مثل هذه الادعاءات التي نشرت مؤخراً في يناير ، لكن تسريباً جديداً يضيف المزيد من الأدلة إلى أن مالكي سوبرا المستقبليين قد يكونون قادرين على اختيار قير بوكس عادي التبديل بدءاً من طراز 2023 .

يُزعم تقرير منشور على Imgur إلى أن سوبرا 6 سلندر جديدة هي فقط من ستتوفر مع قير عادي ، ولن يتم توفير صندوق التروس هذا على تويوتا سوبرا 4 سلندر .

وتشير المعلومات الغير رسمية إلى أن تويوتا ستقدم أيضاً طرازاً خاصاً من إصدار Matte White Edition متميز بلون خارجي أبيض حصري وداخلية مكسوة بجلد بني خاص وستكون مجهزة بـ قير يدوي ، وستوفر هذه الحزمة الخاصة شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ومنافذ USB ، وستكلف مبلغ إضافي إلى سعر سوبرا 6 سلندر قدره 4,766 دولار أمريكي أي ما يعادل 17,872 ريال سعودي .

ومن باب المعرفة يبدأ سعر سيارة تويوتا سوبرا 6 سلندر جديدة في السوق العالمي من 52,665 دولار أمريكي أي ما يعادل 197,493 ريال سعودي ، مع احتساب رسوم الشحن .

تتوقع الصحافة العالمية أن يتم الكشف عن تويوتا سوبرا 6 سلندر 2023 مع قير بوكس عادي التبديل يوم 28 ابريل القادم ، وستتوفر للبيع في شهر أكتوبر من سنة 2022 الحالية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع