Search
Close this search box.

هل هذه أكثر كراسي سيارات توفيراً للراحة

كراسي سيارات

يقول البعض أن المقعد الأكثر راحة في السيارة هو الكرسي الموجود داخل سيارة غالية الثمن ، ولكن إذا كان عليك اختيار فائز حقيقي للراحة الأكبر في كراسي سيارات ، فمن سينتصر ؟

مرسيدس-مايباخ-EQS-SUV-1-1

قبل بضعة عقود مضت، لم تكن الراحة تحتل مرتبة عالية جداً في قائمة المواصفات التي تحتاج معظم السيارات إلى التطلع إليها . ولكن في يومنا الحالي حتى شاحنات العمل الأكثر قوة تحتاج إلى تقديم نوع من ترتيبات الجلوس الدقيقة للركاب . ومع ذلك، نعتقد أن المقاعد الأكثر راحة ستخصص لشيء يميل بشكل خاص إلى الفخامة أكثر من أي شيء آخر .

كراسي مرسيدس مايباخ

 

الصورة الرئيسية لدينا في هذا التقرير مأخوذة من أحد هؤلاء المتنافسين على لقب توفير أكثر كراسي سيارات مريحة ، وهي سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV ، تحتوي كراسي مايباخ الكهربائية بالكامل الجديدة هذه على راحة عاليها فهي لا توفر مجرد وسادة واحدة أو حتى وسادتين في كل مقعد بل 3 وسائد تجعل ركاب المقاعد الخلفية يشعرون أنهم يجلسون على أريكة فخمة في منزلهم وأمامهم الشاشات ، وبالتأكيد تتضمن هذه الكراسي مواصفات للـ مساج مما يوفر راحة ودلع إضافي لمن يجلس عليه .

كراسي رولز رويس فانتوم

 

وقد يتحدى آخرون أن الفخامة المطلقة في الجلوس والراحة بالنسبة للركاب من نصيب سيارة رولز رويس فانتوم فهي تحظى بالكثير من الثناء ، ومن الواضح أن شركة صناعة السيارات عملت مع الأطباء للحصول على هذه المقاعد المثالية لجسم الإنسان قدر الإمكان . وهي ، مثل مايباخ ، تتميز بدعم ربلة الساق أيضاً . ومع ذلك من المحتمل أن القليل منا قد أتيحت له الفرصة لتجربة أي من هذه التحف الفنية الغالية التي يتنقل على متنها الأثرياء لتكون عبارة عن قصورهم المتنقلة على الشوارع .

كراسي جيب 2023

ومع أخذ ذلك في الاعتبار، سنتأكد أيضاً من أن هذه المنافسة الخاصة بـ أكثر كراسي سيارات مريحة ستكون مفتوحة أمام السيارات العادية أيضاً ، لتكون من السيارات التي توفر راحة للركاب جيب جراند شيروكي L 2023 ، يمكننا أن نؤكد لكم أنها تحتوي على كراسي جميله ومريحة وعملية مع احتفاظها بأنها سيارة عائلية فخمة متاحة وليس من المستحيل امتلاكها مع سعر يقل عن 100 ألف دولار أمريكي . ونحن لا نخص بحديثنا الكراسي الأمامية بل كراسي الصف الثاني المنفصلة عن بعضها البعض .

جيب جراند شيروكي L 2023

وبالتأكيد هناك العديد من السيارات الأخرى التي توفر راحة عالية أثناء الجلوس وهي متاحة أمام العملاء وليس امتلاكها حُلم يحتاج إلى ثروة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع