Search
Close this search box.

هل هذه صورة M4 2021 الكوبيه الجديدة كلياً

نشرت منذ ساعات قليلة على الانترنت صورة M4 2021 الكوبيه الجديدة بالكامل من شركة بي ام دبليو البافارية كما هو متوقع ، وتظهر السيارة الجديدة بهيكل رمادي لامع ومع شبك أمامي عملاق .

فبعد الكشف عن الفئة الرابعة 2021 أجدد سيارة كوبيه من شركة بي ام دبليو ، تسربت منذ ساعات صورة على الانترنت من شبه المؤكد أنها لـ سيارة بي ام دبليو ام 4 – BMW M4 الجديدة كلياً ، النسخة الكوبيه من M3 G80 2021 القادمة .

هذه الصورة المسربة أكدت نفس الهوية التي ظهرت سابقاً بشكل مسرب لـ سيارة جديدة غامضة تحمل شعار بي ام دبليو ، كان من المرجح أنها إما لـ سيارة M3 أو M4 بجيلهم الجديدة .

هذه هي الصورة المسربة السابقة :

أما اليوم فتم الحصول على صورة M4 2021 الكوبيه الجديدة كلياً من قبل مصدر داخلي يعمل في مركز بي ام دبليو ام – BMW M ، قام بتصوير السيارة الجديدة بالسر ، لتظهر هوية جديدة مستمدة من شقيقتها بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 التي ظهرت بشكل رسمي منذ أيام معدودة .

وربما يجد بعض الأشخاص شكل الشبك الأمامي العملاق الذي سيمثل هوية سيارات بي ام دبليو الجديدة أمر غريب ومختلف عن التصميم السباق لهذا الطراز ، إلا أن السيارة الاختبارية كونسبت 4 التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 أكدت أنها ترسم هوية كلاً من ؛ M3 ، و M4 ، والفئة الرابعة بجيلهم الجديد .

توضح الصورة المسربة أن سيارة بي ام دبليو ام 4 الجديدة تحمل لمسات كثيفة باللون الأسود كما أن مصابيح الأمامية تبدو رشيقة جداً ويجود بداخلها أضواء زرقاء ليزرية ، ويبدو صادمها عريض جداً ويمتد بداخله الشبك العملاق الذي يأتي بتصميم عمودي ضخم ، ومن الواضح توفير فتحات تهوية كبيرة توفر ديناميكية هوائية ، كما يوجد أسفل الصادم الأمامي جناح نتوقع أنه مصنوع من الكربون فايبر .

ميكانيكياً ستعتمد كلاص من سيارتي M3 2021 و M4 الكوبيه الجديدة بالكامل على نفس المحرك المستخدم على طرازي X3 M و X4 M ، سبق وجربنا كلتا السيارتين ، وهو محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد بقوة 473 حصان للنسخة الأساسة و 503 حصان لنسخة كومبيتشن ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات وستتوفر قياسياً مع قير عادي التبديل ، وستعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات وستأتي مع وضعية قيادة تمكنها من الاعتماد على نظام دفع خلفي للعجلات مع سيارة M5 2020 الحالية .

شاركونا رأيكم بـ صورة M4 2021 الكوبيه المسربة على الانترنت ، هل نالت إعجباكم أم أن تقبل هوية الشبك الأمامي العمودي الضخم تحتاج إلى بعض الوقت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع