هونداي فولستر N 2019 ستجعلك تعشقها مع صوت عادمها هذا

فولستر-N

شهدت فعاليات معرض ديترويت للسيارات في شهر يناير الماضي على إطلاق سيارة فولستر 2019 في جيلها الثاني وتقديم نسخة عالية الأداء منها لأول مرة سيارة هونداي فولستر N 2019 ، حيث التقى بهم زميلنا مصعب شعشاعة الشهر الماضي .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوضح استعراض صوتي مميز من سيارة هونداي فولستر N 2019 النسخة العالية الأداء من قسم N الرياضي لدى الصانع الكوري هونداي .

هونداي-فولستر-N

التصميم الخارجي لنسخة N من طراز هونداي فولستر 2019 يتميز عن الطراز الأساسية بحصول السيارة على شبك أمامي مختلف وتزويد سيارة الهاتشباك بخطوط حمراء تمتد من الشبك الأمامي وصولاً إلى الخلف ، وحصلت فولستر N على فتحات تهوية مختلفة على الصادمين الأمامي والخلفي ، ومن الخلف زودت بجناح رياضي يحتوي على لمسات من الكاربون فايبر ومخرجين من العادم موزعين على كل جانب بالإضافة إلى مشتت هواء مختلف ، وتمتلك هذه النسخة الرياضية قياسياً إطارات قياس 18 إنش واختيارياً إطارات قياس 19 إنش .

ميكاينيكاً تعتمد هيونداي فولستر N على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 275 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من 6 سرعات ، وحصلت على نظام تعليق رياضي ومكابح رياضية بشكل قياسي ويمكن طلب مكابح عالية الأداء .

بالتأكيد حصلت فولستر N على عادم رياضي يطلق أصوات مختلفة عن الطراز الأساسي لتعطي روح رياضية أكثر .

فولستر-n-2019

أما بالنسبة للجيل الثاني من طراز هونداي فولستر موديل 2019 الأساسي فحصلت السيارة على روح رياضية أكثر رغم محافظته على هوية تصميم الجيل الأول منها ، وزودت بلمسات جعلتها أكثر عدوانية وعصرية ، تضمنت شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح LED جديدة وصادم أمامي يحمل تصميم عصري يحتوي على فتحات تهوية جديدة بدلاً من مصابيح الضباب ، وتم إضافة زوائد سفلية لصادم السيارة الكورية لتعطيها المزيد من الروح الرياضية .

ميكانيكياً تعتمد هونداي فولستر 2019 على خيارين من المحركات :

  • المحرك الأساسي 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 147 حصان و 179 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • المحرك الثاني متوفر على طراز فولستر تيربوR-Spec ، 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 201 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع