Search
Close this search box.

فيديو يوضح نظرة سرية وعن قرب على أجدد سيارات هونداي 2024

في الأيام الأخيرة من سنة 2022 نُشر على موقع اليوتيوب فيديو يوضح نظرة سرية وعن قرب على أجدد سيارات هونداي 2024 لتكون هونداي كونا ان لاين ( Hyundai Kona N Line ) نجمة هذا الخبر .

قبل أسبوع تقريباً عرضنا عليكم صوراً رسمية أولية تُظهر شكل سيارة هونداي كونا جديدة كلياً ، الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر الكورية التي ستتوفر بأربعة اصدارات ؛ سيارة بنزين عادية ، و سيارة كونا هايبرد ، و سيارة كونا كهربائية ، و سيارة كونا N Line الرياضية الأكثر قوة نجمة هذا الخبر بالتحديد .

نشرت قناة Car Scene Korea على موقع اليوتيوب فيديو يعطي نظرة عن قرب سيارة اختبار من كونا N جديدة كلياً بدون أي تمويهات خارجية تحجب ملامح تصميمها الجديد .

فيديو التقط في السر نجمته أجدد سيارات هونداي 2024 :

استناداً إلى الفيديو ، تأتي هيونداي كونا N Line جديدة كلياً بتفاصيل مزدحمة جداً على الواجهة الأمامية ، تتضمن هناك الكثير من الانتفاخات والألوان ، بما في ذلك البلاستيك الأسود اللامع ، والتشطيبات الرمادية ، ولمسات من لون الهيكل ، وهناك تفاصيل فضية في الأسفل ، بالطبع لن تأخذ هذه الأشياء عينيك بعيداً عن شريط إضاءة LED بجانب حافة غطاء المحرك ، والذي تسميه هونداي ما يعني بلغتنا العربية ” Seamless Horizon ” الأفق السلس ، الذي ستقوم بتوفيره في جميع سيارات كونا وفي سيارة السيدان هونداي ازيرا 2023 التي ظهرت رسمياً خلال العام الحالي .

تأتي كونا N Line مع مصدات بلون الهيكل مثل النسخة الكهربائية بالكامل ، هذا التفصيل يميزها عن السيارة الهايبرد وسيارة البنزين ، ومن الخلف تأتي مع خط ممتد يممل هوية المقدمة ، وتأتي مع موزع هواء ، ونهايات عادم مزدوجة ، وعناصر إضاءة تعكس تلك الموجودة في المقدمة .

لم يتضمن مقطع الفيديو المرفق أعلاه بنظرة مفصلة على الداخل ، على الرغم من أننا حصلنا على صور صحفية ، تعلن أن كونا جديدة تأتي مع زوج من الشاشات مقاس 12,3 إنش ممتد بإطار واحد ، ويوجد مقبض ناقل الحركة بشكل عمود خلف عجلة القيادة ، بينما يحتوي الكونسول الوسطي على زوج من فتحات التهوية ، جنباً إلى جنب مع الأزرار والمقابض للتحكم في المناخ .

زودناكم ضمن هذا الخبر بـ فيديو يوضح نظرة سرية وعن قرب على أجدد سيارات هونداي 2024 ، ولمن لا يعلم تنافس كونا كلاً من ؛ جيب رينيجيد ، و تويوتا CHR ، و شفروليه تراكس ، و هوندا HRV ، و نيسان كيكس .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع