هوندا بايلوت 2023 تظهر في صور رقمية بملامح سيارة SUV رياضية عائلية

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية نُشرت على الانترنت تتخيل كيف قد يبدو شكل هوندا بايلوت 2023 ( 2023 Honda Pilot ) ، لتظهر لنا بملامح سيارة SUV رياضية عائلية .

قبل مواصلة حديثنا عن بايلوت جديدة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا بها عن سيارات هوندا اليابانية :

والآن لنعود إلى موضوعنا حول تخيل تصميم أكبر سيارة SUV تنتجها شركة هوندا اليابانية ، سيتم توفير تحول كبير على هوندا بايلوت 2023 ، التي ستظهر لأول مرة في العالم خلال وقتٍ ما من هذا العام إن شاء الله .

بدأت شركة هوندا للتو حملة تشويقية لـ سيارة SUV وتم تقديم صوراً رسمية لم توضح ملامح تصميم موديل 2023 من هذا الطراز ، ولكن هذا لم يمنع فريق Kolesa.ru من تخيل كيف قد يبدو شكل سيارة بايلوت جديدة القادمة التي سيتم إعادة تصميمها ، لتعرض الصور التخيلية المرفقة ضمن هذا الخبر تغييرات محتملة في تصميم سيارة 2023 القادمة .

اللقطات التجسسية السابقة التي تم رصدها لنسخة تجارب من سيارات بايلوت كانت تظهرها وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، ورغم ذلك كان من الواضح حصول السيارة الجديدة على ملامح حادة أكثر ، ومصابيح أمامية رفيعة ، وفتحات تهوية عمودية في الصدام ، وشبك أكبر في الحجم ، وهو ما تم إضافة في الصور الرقمية التخيلية .

لم تظهر لقطات التجسس تفاصيل الجزء الخلفي لـ سيارة SUV 2023 ، لكن التوقعات تشير إلى أن بايلوت ستحصل على أضواء جديدة ممتدة بشكل عرضي بالكامل ، وستحمل ملامح تصميم رياضي قد يتضمن جناح على سقف بشكل ملحوظ ، ولمسات تجمع بين الأسود والفضي على الصدام الخلفي .

في حين أن صور هوندا بايلوت 2023 التشويقية السابق نشرها لم تكشف كثيراً عن ملامح السيارة ، ولكننا علما أن فئة TrailSport القوية ستعود مع إعادة التصميم ، ولم تعلن الشركة عن تفاصيل الزخرفة ، لكننا نتوقع أن تتلقى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) تغييراً بصرياً قوياً بلمسات فريدة ، وسنكون متحمسين للمزيد ، وقالت هوندا أن بايلوت تريل سبورت ستكون أقوى سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات على الإطلاق .

لم تذكر هوندا أي شيء عن تشكيلة محركات بايلوت ، ولكن لا نتوقع أي تغييرات كبيرة عن السيارة الحالية ، حيث من المحتمل أن تواصل سيارة SUV الاعتماد على مكينة V6 سعة 3.6 لتر بقوة 280 حصان ، ويزعم بأن تعتمد بايلوت جديدة على نفس منصة اكيورا MDX الحالية .

حتى الآن لم يتم رصد داخلية سيارة هوندا بايلوت 2023 القادمة ، ولكننا متأكدين من أنها ستحصل على تجديدات كبيرة .

من باب التذكير تنافس بايلوت كلاً من ؛ كيا تيلوارايد ، و هيونداي باليسايد ، و شفروليه ترافيرس ، و فورد اكسبلورر ، و تويوتا هايلاندر ، و مازدا CX9 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع